"حلقة تحقيق الأحلام"، هكذا خاض "غيث" رحلته الجديدة في برنامج "قلبي اطمأن"، الذي يجري عرضه يومياً في موسمه الرابع عبر شاشة تلفزيون "أبوظبي"، حيث قال إن لكل منا أمنية وحلم وهدف، غير أن البعض تأخذهم الحياة لأمنية مختلفة وهي الوقوف في أرض الحرم "مكة".

وأوضح أن البعض في سبيل تحقيق تلك الأمنية يكرسون حياتهم لذلك، ولكن تمنعهم قلة ذات اليد، وفي سبيل تحقيق تلك الأمنية يتخلى أصحابها عن الكثير.

وبدأ غيث، في عرض قصصه من خلال محطات مع بعض المواطنين، بدأها بالسيدة "إيرما"، التي حلمت بتأدية العمرة وباعت الكثير من أغراضها ولكن لم تستطع، ما جعله يوفر لها فرصة تحقيق أمنيتها، على أن تؤدي العمرة في 2021، مبيناً أنها جمعت أموالاً وتعاقدت مع شركة للعمرة ولكن اتضح أنه تم النصب عليها.

واستعرض غيث، حياة عائلة تعيش على ضوء الشمس ويومهم نهاري فقط، كونهم لا يملكون كهرباء وطوال اليوم تعمل السيدة المعيلة لذويها كي تساعدهم من دون أن تنتظر مد يد العون، ومنحها غيث العمرة من دون أن تحمل هم شيء.

إقرأ أيضاً:  علامات تشير إلى أن مديركِ يكرهكِ
 

وعلى ذات المنوال، حقق أمنية الكثير من المواطنين والمواطنات الذين يرغبون في أداء العمرة، وسط حالة ممزوجة بالسعادة والفرحة بعد حلم طال انتظار تحقيقه.

وقابل غيث خلال رحلته إمام مسجد، أكد له أنه تم اختياره من بين 50 إندونيسياً لأداء العمرة هذا العام، مع منحه معاشاً شهرياً لإعانة المسجد فيما يقدم من خدمات.