أعرب الفنان السعودي علي الحميدي عن ندمه على المشاركة في مسلسل "مليار ريال"، مُصنّفاً نفسه ضمن نجوم الكوميديا في السعودية.

وأضاف، في تصريحات تلفزيونية، أن الشهرة وصلته متأخرة، وأنه يطمح إلى تقديم دور البطولة المُطلَقة، لكن هذه الخطوة تحتاج جرأة من قبل المنتج.

وعن الاتهامات التي راجت ضده بالإساءة لأهل الجنوب، أوضح الحميدي أن الشخصية التي كان يقدمها تطلبت تقليد طريقتهم، ولكنه لا يمكن أن يسيء لهم، متمنياً ألا يتم فهمه بشكل خاطئ.

إقرأ أيضاً:  مهيرة عبدالعزيز ترتدي القفطان الفضي وتسأل عن تنسيق الألوان
 

وتحدث عن سبب تراجعه عن قراره بشأن رفض التمثيل مع العنصر النسائي، مشيراً إلى أنه كان يرفض ذلك بناءً على طلب والدته، لكنها اقتنعت بالفكرة لاحقاً.

وسبق أن رد الفنان علي الحميدي على اتهامه بالاستهانة بالموت من خلال مشاركته في مسلسل "ممنوع التجول"، الذي أدى فيه دور ابن يضع والده في الثلاجة بعد وفاته من دون أن يدفنه، موضحاً أنه لابد أن يتم الفصل بين الواقع والتمثيل، باعتبار أن الكوميديا تحديداً تحتاج إلى المبالغة.

وقال، في تصريحات تلفزيونية، إنه سعيد بردود الفعل الإيجابية تجاه مسلسل "ستوديو 21"، الذي يعتبره من أقرب الأعمال إلى قلبه، مشيداً في الوقت نفسه بدور الفنانين خالد الفراج وريم عبد الله من خلال تقليد بعض الشخصيات.