الإطلالة الناجحة تتطلب اختيار الزي المناسب وتنسيقه مع الإكسسوارات المتلائمة، ومكياج متناغم وبشرة نضرة صحية وتسريحة تتماشى مع الإطلالة المختارة والمناسبة، يكملها عطر يتلاءم مع ذوقك وشخصيتك.. وهذا ما اختارته لكِ زهرة الخليج من التشكيلة الفاخرة المتوفرة لدى متجر Tryano الذي يهتم بتقديم كل ما يلزم لإطلالة راقية ومتكاملة، من أبرز العلامات التجارية العالمية والإقليمية في مجالات الأزياء والأكسسوارات والجمال ومنها:

Attico، Zimmermann، Jimmy Choo، Marmar Halim، Methap Elaidi ،  Dellaluna, Needle & Thread، Ghawali، Dolce & Gabbana، Glosh، Emilio Pucci، وغيرها الكثير. 

 

        ،

جلسة سحور 

وكانت زهرة الخليج نظمت بالتعاون مع متجر Tryano سحوراً في دبي احتفاء بشهر رمضان الفضيل، استضافت خلاله مجموعة من الشخصيات المهمة والبارزة في عالم الأزياء منهن سيلفيا بولون، مؤسسة Dellaluna ومصممة الأزياء مرمر حليم. 

وتخلل السحور استعراض ضيوف زهرة الخليج للأزياء والإكسسوارات الراقية التي اختارتها لإطلالات العيد، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية المرتبطة بعالم الأناقة، منها تنظيم مسابقة أزياء، تنافس خلالها الضيوف ضمن فرق، على تنسيق أجمل الإطلالات، وتم توزيع الجوائز على الفائزات. 

ولتحلو الجلسة أكثر، فاجأ Ghawali للعطور الحضور، بتقديمه تجربة استثنائية، مكنت كل ضيف من صنع عطر خاص يحمل اسمه، وتصميم روائح بنفحات مفعمة بالرفاهية والأناقة، أضفت مزيداً من السحر على جلسة السحور الرمضانية.  

 

إطلالات العيد

الاستعداد للعيد مع اختيارات زهرة الخليج بات أسهل، لهذا ندعوك لاكتشاف عالم الموضة مع متجر Tryano، وتكوني أول من يتسوق من مجموعة القطع الحصرية من أزياء وإكسسوارات ومستحضرات تجميل وعطور، من خلال زيارة المتجر على أرض الواقع أو أونلاين عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.tryano.com/en-ae/eid-zak-picks