فاجأ الفنان الكويتي الشاب صالح البلام الجمهور بالكشف عن آخر فيديو جرى تسجيله لوالده الفنان الراحل مشاري البلام قبل أزمته الصحية ثم وفاته، التي جاءت في فبراير الماضي.
وشارك صالح البلام الفيديو عبر حسابه في "انستغرام"، حيث بدا والده متأثراً وكأنّ لديه إحساساً بأن شيئاً ما بانتظاره أو أن لحظة الرحيل من الدنيا قد اقتربت، حيث قام بتصوير المقطع بنفسه، فيما أكد البلام الصغير أن هذا الفيديو بمثابة آخر ما قاله والده قبل توديعه عالمنا.
وقال مشاري البلام في الفيديو الذي أعاد للأذهان أيام رحيله الحزينة: "الحمد لله على كل حال.. هذه هي الدنيا.. ناس تودع وناس تستقبل"، حيث شكلت كلماته وظهوره بهذا الشكل مفاجأة للبعض، وقيل إنه كان يُودع جمهوره بالشكل الذي يراه مناسباً له.

وشكَّل المقطع حالة من التفاعل بين الجمهور وتحديداً عدد من الفنانين، الذين حرصوا على مواساة ودعم صالح البلام والدعاء لوالده الراحل، ومن بينهم الفنانة هبة الدري، فقالت: "الله يرحمك يا قطعة من القلب".
وتابعت الفنانة شيماء علي قائلةً: "الله يرحمك ويغفر لك يا رب"، بينما عقَّب المنتج باسم عبدالأمير قائلاً: "الله يرحمه برحمته"، فيما قال الفنان محمد الشعيبي: "رحمة الله عليك".
يذكر أن وفاة مشاري البلام، جاءت داخل العناية المركزة بإحدى المستشفيات في فبراير الماضي، إثر تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً: مهيرة عبدالعزيز ترتدي القفطان الفضي وتسأل عن تنسيق الألوان