روت الفنانة المصرية روجينا كواليس المشهد الذي تسبب في إصابتها خلال تصوير مسلسلها "بنت السلطان"، الذي يعرض في دراما رمضان الجاري، وذلك في أول بطولة مطلقة لها وسط نجاح كبير للعمل.
وقالت روجينا، في تصريحات تلفزيونية، إنها كانت تقوم بتصوير المشهد الأخير في المسلسل، والذي كان صعباً للغاية ووصفته بقولها: "كان مشهداً صعباً وأكشن وفيه ضرب".
وتابعت روجينا قائلةً: "أنا الحقيقة ملحقتش أضرب، خدت أول خبطة في الكنبة"، متابعةً أنها ذهبت للمستشفى وأجرت عملية جراحية، وعادت لاستكمال التصوير رغم اعتراض مخرج العمل بسبب إصابتها.

وبيَّنت أن المخرج استطاع توظيف إصابتها في المشهد، حيث جاء واقعياً وبشكل حقيقي، مبينةً أنها عادت للتصوير كونهم وصلوا لنصف المشهد وكان ينبغي استكماله.
وعقَّبت أن الكل توقع عدم استكمالها التصوير، ولكنها عادت وتم دمج المشهد مع الأحداث، موضحةً أنها أرادت عدم تعطيل التصوير، وأنها بالذهاب إلى المستشفى أجرت عملية بـ7 غرز أسفل عينها.

وتنافس روجينا في ماراثون دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "بنت السلطان"، ويشاركها البطولة: باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

إقرأ أيضاً: مهيرة عبدالعزيز ترتدي القفطان الفضي وتسأل عن تنسيق الألوان