قال الفنان الكويتي محمد المنصور، إنه أصبح شخصاً نباتياً لا يعتمد في أكله على اللحوم والدجاج وذلك منذ ثمانينيات القرن الماضي وحتى وقتنا الحالي، حيث روى كواليس هذا القرار قائلاً إنه تعرض لحادث في العرض جعله شخصاً مختلفاً.
وفي التفاصيل، فقد أكد المنصور في مقابلة تلفزيونية، أنه كان يقوم بتصوير فيلم "القادسية" للمخرج صلاح أبوسيف، وقامت ببطولته الفنانة المصرية سعاد حسني ومعهم الفنان المصري عزت العلايلي، مشيراً إلى أنه في العراق كان مرحباً به لدرجة كانوا يطعمونه في الثلاث وجبات لحوماً، وذلك على مدار ستة أشهر.
وبين محمد المنصور، أنه أصبح يأنف من أكل اللحوم بشكل عام ولكنه وعلى مدار الستة أشهر كان يحرص على ممارسة رياضة الخيل كي يحرق الدهون، ولكن بعد عودته للكويت لم يكن يرغب في أكلها لأنه تشبع منها، وبدأ يقلل منها أسبوعاً تلو الآخر حتى انقطع عنها تماماً.

وتطرق محمد المنصور، للحديث عن الحب بينه وبين زوجته وذلك في معرض حديثه عن إمكانية ظهور قصتهما في عمل فني، حيث أكد أن القصص كثيرة ومتنوعة ولكن في الفترة الراهنة نادراً ما نجد الحب، وعندما يتزوج الشباب حالياً نجد المشاحنات بعد شهرين وتستمر طوال العام الأول.
وأوضح محمد المنصور، أن شباب هذه الأيام لديهم مساحة من الحرية بشكل أكبر وأصبح لديهم عنصر عدم التضحية بشيء أمام شيء، مستطرداً أن جيله ومن سبقوه يحافظون على أشياء معينة، لأن البيت له احترامه وكذلك اختيار الأشخاص الذين يجلسون معنا.

وبين أنه حتى وفاة زوجته "أنيسة الماجد"، لم يصرح لها بالحب، ولم يطلق كلمة "أحبك"، ولكنها ترى هذا في تصرفاته وأفعاله، موضحاً أنه ندم على ذلك بعد وفاتها حيث شعر بأنه كان يحتاج أن يعبر بالكلام ويشبعها، ولكنه كان يقول لها أنه يعزها، معقباً أن الحب يستمر طالما هناك نوع من الألفة والتعاون وطول العشرة.

إقرأ أيضاً: إعلان رمضاني يضع هيا الشعيبي في موقف محرج مع الجمهور