روت الفنانة الكويتية شهد سلمان، كواليس إقدام زوجها على الزواج عليها من امرأة أخرى وذلك في تأكيد ورد صريح على من قام بتشبيه شخصية "رقية" التي تجسدها في مسلسل "أمينة حاف" الذي يتم عرضه في دراما رمضان الجاري، بما حدث في حياتها الواقعية، مبينة أنها بالفعل تعرضت لذات المواقف ولكن لأن هناك سبباً.
وأضافت شهد سلمان، في مقابلة تلفزيونية، أنها أخذت موقف زوجها بنوع من البرود بسبب المشاكل الطاحنة التي أصبحت بينهما، مردفة أنها بدأت التخلص من هذا الشيء وتابعت أنه عندما تكون المشاكل بارزة يموت كل شيء في المرأة وتصبح باردة ولا يهمها زواج زوجها عليها أو طلاقه لها، وأنها لم تحزن لأنه لم يكن مهتماً، وعقبت أن علاقتها بزوجها انتهت تماماً منذ سنوات.
وشددت على أنها لا تحرض الرجال على الزواج على زوجاتهم ولكن هي تتحدث عن نفسها، متابعة: "ترا صارت مشاكل بيني وبينه وصرت باردة وخلاص وهذا الواقع اللي حصل معاي".

وبينت أنها حالياً تعيش في سعادة سببها نجاح مسلسل "أمينة حاف"، منذ عرضه في بداية رمضان، وكذلك تقربت من الله وصارت تقرأ القرآن ويوجد الكثير من التغييرات في حياتها وأصبح هذا له مردوداً على أولادها وهو ما ساهم في تمتعها حالياً الهدوء النفسي.

وأكدت شهد سليمان أن مسلسلها "أمينة حاف" حقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه وتراه الأفضل من بين المعروض في الدراما الكويتية هذا العام متابعة: "المسلسل كسر الدنيا وين ما أروح الكل بيتلقاني وين رقية الناس وايد طايرة في والحريم أكثر من الرجاجيل". وأضافت: "كنت في السوق وواحدة صرخت علي تقولي ليش تزوجين راجل قولتلها كيفي قالتلي كيفي ولما صرخت قولتلها ريلاكس حبيبتي".
واختارت شهد سليمان الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كأفضل ممثلة كما وقع اختيارها على الفنان شهاب جوهر كأفضل ممثل لهذا العام.

إقرأ أيضاً: محمد ثروت يعتذر لمحمد هنيدي بسبب سوء تفاهم ويطلب مقابلته