احتفل فريق عمل مسلسل "للموت"، الذي يتم عرضه في ماراثون دراما رمضان الجاري، بانتهاء التصوير، وسط حصد كبير للنجاحات، من خلال تفاعل الجمهور مع شخصيات العمل وردود الأفعال التي ظهرت عبر السوشيال ميديا.
وحرصت الشركة المنتجة للمسلسل على جمع فريق العمل أمام الكاميرا ليكونوا جميعاً في سدة الاحتفال كون النجاح ينسب للجميع، بينما تصدرت بطلة العمل النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، مشهد الاحتفال.
وكشف مقطع عن ظهور ماغي بوغصن، برفقة زوجها المنتج جمال سنان، وأمامهما قالب الحلوى المصنوع خصيصاً للحدث، وحولهما فريق عمل المسلسل، وسط أجواء مليئة بالسعادة والحماسة وترقب رد فعل الجمهور بشأن ختام الحلقات النهائية.
وحرصت بوغصن، على توجيه كلمات الشكر لفريق العمل ككل، ووجهت شكر خاص لمنتج العمل لإيمانه بالفكرة، وللمخرج فيليب أسمر، كما شكرت كاتبة العمل نادين جابر ووصفتها بالرائعة.

وقالت ماغي بوغصن، إن رحلة المسلسل كانت صعبة، وشكرت الجمهور ووسائل الإعلام والصحافة على المتابعة، فكتبت: "اليوم انتهينا من تصوير مسلسل #للموت رحلة كانت صعبة كتير بس حلوة كتير..". وأضافت: "شكراً لكل فريق العمل، للمنتج جمال سنان على إيمانه بالمشروع، للمخرج المبدع فيليب أسمر، للكاتبة الرائعة نادين جابر، للنجوم الأبطال كل حدا بدوره، لكل شخص اشتغل وتعب بهذا العمل..". وعقبت النجمة اللبنانية: "شكراً لكل الجمهور المتابع على تعليقاتكم وتفاعلكم.. نجاحنا أنتم سببه.. وشكر كبير لكل الصحافة والإعلام على التقدير الكبير.. وما في أحلى من النجاح.. بحبكن".

إقرأ أيضاً: روجينا تروي كواليس مشهد إصابتها في "بنت السلطان"

وتفاعل مع مقطع ماغي بوغصن، عدد من الفنانين بينهم خالد القيش، وديمة الجندي ورولا شامية وفاطمة الصفي وفادي صبيح ورانيا عيسى وحمد أشكناني.
مسلسل "للموت" يعد مزيجاً بين الأكشن والرومانسية، ضمن قالب مشوق حمل صدمات مفاجئة وغير متوقعة بسبب تسارع وتيرة الأحداث فيه، وهو من بطولة ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش.