احتفلت الفنانة الشابة البحرينية حنان رضا بعقد قرانها على رجلٍ، لم تكشف عن هويته بعدُ. وفاجأت رضا متابعيها بنشر صورة توثِّق لحظة توقيعها على عقد القران، ظهرت فيها برفقة زوجها الذي بقي وجهه مخفياً، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. بفضل الله وكرمه تم عقد قراني بمن اختاره عقلي وحبه قلبي ولله الحمد والشكر على جبر الخاطر وهذا الرزق الذي تدمع له العينان.. اللهم اجعله لي كما أحب.. واجعلني له كما يحب.. اللهم لك الحمد عُقِد القلب بالقلب".
وانهالت التبريكات والتهاني على حنان رضا، فقالت الفنانة البحرينية شيماء سبت: "الغالية الفنانة حنان رضا مبروك عقد القران، الله يسعدك ويهنيكِ ويرزقكما الذرية الصالحة والسعادة الأبدية وجعله زواج العمر حبيبتي"، وكتبت المطربة الأردنية نداء شرارة: "ألف مبروك حبيبتي"، بينما قالت المطربة المغربية سلمى رشيد: "ألف مبروك ياعمري".

ويبدو أن الفنانة البحرينية كانت تُمهِّد لذلك الحدث المهم في حياتها بخضوعها لعملية تجميل؛ لتكون على مستوى الحدث بالحصول على "لوك" جديد، حيث فاجأت بإجرائها عملية شفط الدهون من منطقة الذقن لشد الوجه، والتخلص من التجاعيد، والتي تندرج تحت الجراحات التجميلية.
وأكدت الفنانة البحرينية الشابة أنها استجمعت شجاعةً كبيرةً للقيام بهذه الخطوة، وعقب انتهاء العملية شاركت متابعيها عبر "انستغرام" صورةً من داخل غرفة العمليات، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "تجرأتُ وعملت عملية مصغرة.. شفط دهون الذقن".
وعلى صعيد أعمالها الفنية، وضعت حنان رضا صوتها على أغنية "وداعك مر" للفنان عبدالمجيد عبدالله، أطلقتها في مطلع مارس الماضي، بتوزيع جديد ومكس وماستر لـ محمد الجفيري، وعود وكمان جاسم الشاعر وإيقاعات فيصل الجاسم، وإنتاج "ون تيك".

إقرأ أيضاً: شهد سلمان تروي كواليس زواج زوجها عليها