هناك العديد من النجمات اللاتي بدأن شهرتهن قبل الدخول لعالم هوليوود وصنع حياتهن المهنية، إذ بدأن من المرحلة الثانوية عندما تم تتويجهن كنجمات حفل التخرج.
نرصد لكِ قائمة بأشهر هؤلاء النجمات:

 

 

هالي بيري:
دخلت الممثلة الشهيرة هالي بيري التاريخ عندما أصبحت في عام 2002، أول امرأة أميركية من أصول أفريقية تفوز بجائزة الأوسكار، ولكن قبل ذلك بنحو 37 عاماً حققت بيري إنجازاً آخر أثناء مرحلتها الثانوية حيث تم تتويجها ملكة حفل التخرج في مدرستها في أوهايو، وكانت أول فتاة أميركية من أصل أفريقي تتوج بهذا اللقب.

 

 

داكوتا فانينغ:
تُوجت الممثلة الأميركية داكوتا فانينغ ملكة حفل تخرجها الموسيقي في مدرسة كامبل هول إيبيسكوبال الثانوية الموجودة بمدينة هوليوود وذلك في العام الدراسي 2009-2010.

 

 

ميغ رايان:
وقع الاختيار على الممثلة الشهيرة ميغ رايان التي أثرت قلوب الملايين بأدوارها المميزة لتتويجها ملكة حفل التخرج بمدرسة بيثيل الثانوية في عام 1979.

 

ميريل ستريب:
تمتلك النجمة ميريل ستريب قاعدة جماهيرية عريضة حول العالم بفضل أدوارها العبقرية التي تظهر بها على شاشات هوليوود، ولكن قبل كل ذلك وتحديداً في عام 1966 تُوجت الممثلة الجميلة ميريل ستريب ملكة حفل التخرج بمدرسة برناردز الثانوية.

 

ميغان ماركل:
قبل الانضمام لعالم هوليوود واقترانها بالأمير هاري وانضمامها للقصر الملكي البريطاني، تُوجت دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري ميغان ماركل، ملكة حفل التخرج في مدرسة الفتيات الكاثوليكية في عام 1998.