شاركت الفاشينيستا السعودية عبير سندر، مقطع فيديو مع جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأول ظهور لرضيعها؛ والذي شغل لون بشرته اهتمام رواد السوشيال ميديا طوال فترة حملها، وسط حالة من الضيق عبرت عنها سندر بسبب هذا الأمر.

ونشرت سندر الفيديو عبر حسابها بموقع التواصل "سناب شات"، وأيضًا عبر قناتها على "يوتيوب"، ما جعل الصفحات المهتمة بالمشاهير تتداوله بكثرة، حيث تبين بأن وجه الطفل فاتح البشرة وليس داكناً، كما ظهر في الفيديو زوج عبير سندر "ليام أونيل"؛ والذي بدى شغوفاً بطفله.

ونشرت سندر عبر حسابها على إنستغرام، صورة جديدة من ظهورها بصحبة زوجها ورضيعها، وأرفقتها بمنشور طويل عبرت خلاله عن فرحتها بقدوم ابنها بالسلامة، قائلة: "ما قدرت أوقف بكاء وإحنا بنمنتج الڤيديو.. سبحان الله قد ما أوصف ما أقدر أوصل لكم إحساسي عندما رأيته.. الحمد لله يا رب على الهدية التي أعطيتنا ويا رب اعطي كل من يتمنى و كل محروم".

وكانت عبير سندر قد أعلنت في وقت سابق أنها ستحتفظ بالخلايا الجذعية لجنينها، موضحةً أن تلك الخلايا تساعد في زرع النخاع العظمي، ومن هنا فهي تعالج العديد من الأمراض، مثل أمراض الدم، سواء أكانت خبيثة أم سرطانية أم وراثية.