لأن الحيرة عادةً تكون سيد الموقف في ما يتعلق باختيار إطلالات ومكياج المناسبات والأعياد، جلبنا لكِ أكثر من فكرة لمكياجكِ في العيد لإكمال إطلالتكِ بجاذبية.. هي:

لمسة من الوردي

يأتي عيد هذا العام بروح الربيع؛ ولإضفاء لمسة ناعمة وحيوية على إطلالتكِ، يمكنكِ اختيار آيشادو باللون الوردي مع "آيلاينر" بارز ونسقيهما مع لون شفاه نيود هادئ أو ملمع فقط.

صيحة اللون الواحد

يمكنكِ إكمال إطلالتك هذا العيد بصيحة مكياج اللون الواحد أو المونوكروم، من خلال اختيار نفس الدرجة للآيشادو والشفتين والوجنتين، ويفضل اختيار درجة نيود.

"الآيلاينر"

لـ"ألآيلاينر" لمسة غاية في الجاذبية لا تُقاوم، وهذا العيد يمكنكِ التركيز في مكياجكِ على "الآيلاينر" مع آيشادو نيود هادئ وملمع شفاه هادئ.

زاهٍ ولافت

أضيفي لمسة بروح الربيع لإطلالتكِ من خلال اختيار أحمر شفاه زاهٍ، سواء أحمر أو فوشيا أو غيرهما، واكتفي بآيشادو وبلاشر متناسقين والماسكارا، ولا تنسي الهايلايتر.

درجات طبيعية

أضيفي لمسة كلاسيكية لإطلالة العيد بمكياج يركز على درجات ترابية من وحي الطبيعة مع آيلاينر أو كحل لتحديد خط الرموش العلوي والسفلي، لمكياج أنيق وجذاب.

الأخضر مع الأحمر

لا تترددي في إبراز روح العيد بمكياج لافت، ونسقي بين ألوان مختلفة، مثل تلك الإطلالة التي جمعت بين الأخضر والأحمر بجاذبية، ويمكنكِ تطبيقها على طريقتكِ الخاصة.

سموكي ميتاليك

لا غنى عن مكياج العيون السموكي، لكن بدلاً من الأفكار المعتادة، يمكنكِ اعتماد لمسة السموكي بدرجات ميتاليك، لمكياج عيون مميز وغير تقليدي.