حرصت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على تهنئة رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ، بمناسبة منحه وسام الملك عبدالعزيز من الطبقة الثانية، إذ عبَّرت عن فخرها به، وقدمت له التبريكات التي حظيت بتفاعل وإشادة من جمهورها.

ووصفت بلقيس، من خلال تغريدة لها في "تويتر"، المستشار تركي آل الشيخ بأنه صاحب قلب طيب وفكر وتواضع وأخلاق وعطاء، معقبةً أنها فخورة به، وبما قام بإنجازه، وتمنت من الله أن يديمه ويزيده ويسعده. وكتبت بلقيس في تغريدتها، قائلةً: "أود أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، بمناسبة حصوله على وسام الملك عبدالعزيز من الطبقة الثانية.. هو نعم الرجل المناسب في المكان المناسب".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ومنح خادم الحرمين الشريفين في السعودية، الملك سلمان عبدالعزيز، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، وسام الملك عبدالعزيز من الطبقة الثانية.

إقرأ أيضاً:  درة تستضيف نجوم الفن بمنزلها على مائدة إفطار.. وإطلالتها تُثير التفاعل
 

وعلَّق تركي آل الشيخ، عبر صفحته في "فيسبوك" على هذا التكريم، قائلاً: "أغلى تكريم لما يكون من بلدك، ومن قائدك مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد".

وتابع آل الشيخ: "إلى آخر أيامي سأخدم مولاي وسيدي والسعودية والسعوديين بدمي وروحي.. إلى كل من عمل معي الوسام لكم كما هو لي.. فشكراً لكم".