كشفت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، تفاصيل إصابة والدتها بمرض الزهايمر، الذي أصيبت به بعد وفاة شقيقها عبدالله، نتيجة الحزن الشديد الذي سيطر على حالتها النفسية وإصابتها باكتئاب شديد.

وقالت السبتي، عبر تطبيق "سناب شات"، إن والدتها لم تستوعب فقدان شقيقها بسهولة، حيث أصيبت بصدمة شديدة أثرت في دماغها بشكل كبير، ما جعلها دائماً تبكي، وفجأة أصبحت لا تشعر بأي ألم، وخضعت لفحوص طبية أثبتت إصابتها بـ"الزهايمر"، بعد الإصابة بمرض القلب، خلال مرض الابن قبل رحيله.

إقرأ أيضاً:  أول ظهور لرضيع عبير سندر يحسم الجدل حول لون بشرته
 

وأضافت السبتي: "أمي أصيبت بالصدمة لأن عبدالله كان ولداً وحيداً، ورغم قوة ذاكرتها وحكمتها، حيث إن أفراد عائلتها وعائلة والدي، كانوا يستشيرونها في كل أمورهم رغم أنها أمية، لكن وفاة أخي كانت فوق احتمالها بكثير".

وروت غدير السبتي، قبل أيام، قصة تعرضها للعنف الجسدي من جانب شقيقها الراحل "عبدالله"، الذي يصغرها بثلاث سنوات، مبينةً أنه عارض دخولها مجال الفن تماماً. وشددت السبتي، في مقابلة تلفزيونية، أنها وقفت بوجه شقيقها وعارضته، وصممت على رأيها، متمسكة بصناعة مستقبلها، وأنها لن تترك له فرصة كي يقف بوجه تحقيقها حلمها. وتابعت السبتي، قائلة، إن موقفها هذا جعل شقيقها يقاطعها طيلة 5 سنوات، الأمر الذي تسبب في تأثرها، معقبةً أنه توفي قبل فترة وجيزة، ما جعلها تدخل في حالة من الاكتئاب، لكنها استطاعت تجاوز تلك المحنة.