ينظر الكثيرون إلى ساعات "رولكس" على أنها ذروة الفخامة والهيبة، من حيث إكسسوارات اليد، حيث تتمتع تلك الساعات بقيمتها السعرية بشكل جيد للغاية، ما يجعلها من الاستثمارات الذكية. 
ووفقاً لـThe RealReal، تمتلك ساعات "رولكس" الأصلية 97% من قيمتها في سوق إعادة البيع، لكنها ليست العنصر الوحيد الذي يستحق أن يورث. 
وكشف موقع RealReal عن 5 قطع من المجوهرات تعتبر استثماراً حكيماً، على سبيل المثال، يمكن إعادة بيع بعض القلادات من ماركة Foundrae المحبوبة لدى المشاهير بأكثر مما تم شراؤها به.
وفي ما يلي 5 مقتنيات ثمينة لا تقل قيمة عن ساعات "رولكس": 

 

قلادات Foundrae
وفقاً لـThe RealReal، تمتلك قلادات Foundrae ما يقرب من 106% من قيمتها في سوق إعادة البيع بالوقت الحالي، وليس هذا فقط حيث تتميز هذه القلادات بتصميمها العصري والرقيق للغاية.

 

أقراط Anita Ko 
أفاد الموقع بأن أقراط Anita Ko، التي يرتديها المشاهير، مثل ميغان ماركل، تحتفظ بحوالي 71% من قيمتها.

 

أساور هيرميس Hermès Collier de Chien
تبدع دار هيرميس بتصميم مجوهرات يرغب الجميع في اقتنائها، لذا ليس من المستغرب أن يحتفظ سوار Hermès Collier de Chien بنسبة 66% من قيمته عند إدراجه في سوق إعادة البيع، ما يجعله استثماراً ذكياً.

 

قلادات Van Cleef & Arpels Alhambra
تمتلك قلادات Van Cleef & Arpels Alhambra نسبة مذهلة تبلغ 113% من قيمتها، كما أنها تأتي بتصميم متكامل، فيمكنك ارتداء مجموعة منها تحتوي على قلادة وأسورة وأقراط وخاتم.

 

أساور كارتييه Juste un Clou
على رأس القائمة، تعتبر أساور Juste un Clou الأيقونية من كارتييه أفضل استثمار في المجوهرات يمكن للمشترين المطلعين القيام به الآن، كما أنها مطلوبة بشدة، وتحافظ على حوالي 106% من قيمتها.