قارنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بين الفنان المصري الكبير عادل إمام، ومواطنه الفنان محمد رمضان، وذلك بعدما كشف موقع مختص بمتابعة المشاهير عن حجم ثروة الأول التي بلغت 100 مليون دولار.

ونشرت العيدان، على "إنستغرام"، صورة لعادل إمام مكتوباً عليها: "بثروة بلغت 100 مليون دولار الفنان عادل إمام يصبح أغنى فنان في مصر".

وأشادت بطريقة عادل إمام في التعامل مع الإعلام والجمهور، التي وصفتها بطريقة الكبار، موضحة أنه رغم ثروته الضخمة التي يملكها، فإنه لم يفعل أي حركات استفزازية للجمهور.

وقالت: "كبير عادل إمام رسمياً أغنى فنان مصري.. ممثل محترم لم يصور نفسه في أي يوم يلقي الأموال على الأرض، ويسير عليها كما أنه لم يقل عن نفسه (أنا نمبر ون)"، في إشارة إلى ما يقوم به محمد رمضان من حركات استفزازية للجمهور.

وانتقدت الإعلامية الكويتية محمد رمضان، مؤكدة أن أفضل ما قام به الفنان الكبير عادل إمام، أنه رفض أن يمنح محمد رمضان فرصة للتمثيل معه، لأنه يعرف الفرق بين "الرجال والعيال".

يذكر أن أحد المواقع المتخصصة في متابعة المشاهير، قد كشف عن امتلاك عادل إمام ثروة تبلغ 100 مليون دولار، ما يعادل 1.5 مليار جنيه.

إقرأ أيضاً:  عفاف شعيب: محمد رمضان يفتعل المشاكل.. وطلاقي حصل بسبب الخيانة
 

وكان محمد رمضان قد أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر مقطع فيديو أثناء إلقاء كمية من الدولارات في الهواء والسير عليها، قبل أن يكشف أن ذلك جزء من كليب أغنيته الجديدة "فيرساتشي".