صدم النجم المصري تامر حسني جمهوره في أحدث ظهور له برفقة زوجته المغربية بسمة بوسيل، بسبب وجود تغيير ملحوظ في ملامح كل منهما، خلال صورة نشرها حسني عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام"، ما أثار سخرية المتابعين لتغيّر ملامحهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الثنائي على مجال واسع وسط تفاعل كبير، ولاحظوا انتفاخ وجه بسمة، وشبهها الكثيرون منهم بالمطربة المغربية دنيا بطمة، وكذلك تغيير كبير في وجه تامر حسني.

وتضمنت بعض التعليقات التي شبّهت بوسيل بـ"بطمة"، قول بعضهم: "أحسبها دنيا بطمة"، و"صايرة تشبه دنيا بطمة"، "وصارت دنيا بطمة"، و"سلامات شكلها راحت لنفس دكتور بطمة".

وأرجع البعض سبب الاختلاف الملحوظ في ملامحهما لعمليات التجميل التي قد يكونان قد خضعا لها أو الفلاتر التي يستعملانها أثناء التصوير.

واحتوت تعليقات المتابعين حول هذا الأمر على قول بعضهم: "كمية فوتوشوب وفلاتر"، و"ليه ملامحهم متغيرة مدمنين فلاتر"، و"يا ساتر عالبوتكس"، و"نفس الدكتور"، و"أشكالهم من عمليات التجميل الرجال وجهه مربع والمرأة صينية".

وتصدر الفنان تامر حسني محركات البحث خلال الموسم الرمضاني الجاري على الرغم من عدم تقديمه لأي عمل درامي هذا العام؛ وذلك بسبب غنائه لتتر مسلسل "نسل الأغراب"، والذي حصد ردود فعل كبيرة ونال استحسان الجمهور .

 

وكان الفنان تامر حسني قد طرح على "إنستغرام" بوستر فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "مش أنا"، وتصدر حسني البوستر وهو يُمسك ملابسه وكأنَّ شخصاً بداخله يتشاجر معه.

ومن المقرر طرح الفيلم في عيد الفطر، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق، ويُشارك في بطولته: حلا شيحا، وسوسن بدر، وماجد الكدواني.

 

إقرأ أيضاً: هاني سلامة يكشف عن سبب عرض «بين السما والأرض» في 15 حلقة