رد الفنان الكويتي، خالد المظفر، على اتهامه بالإساءة لمواطنه الفنان طارق العلي في مسرحية "ليلة زفته"، وتعمده إظهاره بصورة غير طيبة، قائلاً إنه من المستحيل، ولا يمكن له أن يقدم صورة طارق العلي بصورة غير طيبة.

وتابع المظفر، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "علي ونجم"، أن المشهد كان كوميدياً، وأن روح الفنانين رياضية مع بعضهم بعضاً، موضحاً أنه بعد خروجه من المشهد أبلغ طارق العلي بالمشهد، وقال له لا توجد مشكلة.

وأضاف الفنان الكويتي أنه لا يمكن أن يقلل من شأن طارق العلي، معقباً أن طارق لديه مكانة كبيرة عند الجمهور ولا يمكن أن يقلل من قدره، والجمهور كان سعيداً من المشهد، وإذا كان مسيئاً إلى "أبومحمد"، لغضب الجمهور ولم يضحك.

وكشف عن الطريقة التي تخلص خلالها من خوفه من المرتفعات، موضحاً أنه قفز من الطائرة على مبنى بالطابق الـ25، خلال إعلان مسرحية "مطلوب".

وقال إنه لا يعاني حالياً أي مخاوف، متابعاً أنه قبل دخوله إلى المسرح في كل مرة يشعر ببعض الخوف، بسبب المهمة الكبيرة الملقاة على عاتقه لإسعاد الجمهور.

وأوضح أن الظروف التي يعيشها الفنان حالياً أصعب من ذي قبل، مضيفاً أن الفنان الناجح حالياً كان سينجح في الزمن الماضي، لأن كل الفنانين كانوا يظهرون ويقدمون أعمالهم بكل بسهولة.

وتابع المظفر أنه في الماضي كانت قنوات التلفزيون قليلة، وكان كل الناس يشاهدون الفنان من خلالها، لكن اليوم أصبح هناك فنانون كثيرون، ومنصات رقمية وقنوات، والموهبة أصبحت تقاتل حتى تظهر وتتميز.

إقرأ أيضاً:  ليالي دهراب تحتفل بوصول عدد متابعيها إلى هذا الرقم
 

وعلق على اتجاه بعض الفنانين الشباب إلى إنتاج الأعمال الفنية مقارنة بالفترة الماضية، حيث أوضح أن الساحة أصبحت متاحة للجميع، والشباب أصبحت لديهم أفكار جديدة يريدون تقديمها، وحتى تظهر هذه الأفكار لابد أن يكون الفنان المنتج وقائد المجموعة.

وأكد أنه لا يمكن أن ينتقل إلى مسرح السلام في ذلك التوقيت، لكن لا يدري ما الذي قد يحدث في المستقبل، مبيناً أن الشركة كبيرة، وقدمت أعمالاً كبيرة، ويتشرف بالعمل معها، لكن لا يجد نفسه في أعمالها حالياً.

وعن الصورة التي نشرها مع الفنانة الكويتية شجون، تابع أنه كان يجمعهما عمل فني، وسيستمر في المستقبل وستظهر بشكل جديد، مستطرداً: "وجود شجون في أي عمل يرفع من شأنه ومكانته".