أطلت الممثلة ومقدمة البرامج وملكة جمال لبنان سابقاً، فاليري أبوشقرا، على متابعيها عبر خاصية "ستوري" بلقطة قصيرة، ظهرت فيها بإطلالة طبيعية معتمدة الشعر الأسود المموج.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها، وهي تقوم بقص شعرها وتضع اللمسات النهائية لتصفيف شعرها، واللافت في الفيديو ظهور علامات الحمل على الممثلة اللبنانية، التي أعلنت قبل فترة خبر حملها بطفلها الأول، من خلال فيديو نشرته على "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تمشي إلى الأمام في بداية الفيديو ثم تتحرك إلى الجنب، وتضع يدها على بطنها مع ظهور علامات الحمل، وأنهت الفيديو بابتسامة عريضة، تعبيراً عن فرحتها بانتظار قدوم طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال زياد عمار.

ومنذ إعلانها الخبر، لم تذكر ملكة جمال لبنان أي تفاصيل أخرى، ولم تحدد موعد الولادة أو جنس الجنين، واكتفت بالتعليق على الفيديو بوضع قلبي حب أحمرين.

وكانت فاليري أبو شقرا قد شاركت في بطولة مسلسل "ما فيي" بجزأيه الأول والثاني، إلى جانب النجم السوري معتصم النهار، وعدد من نجوم الدراما السورية واللبنانية، أبرزهم كارمن لبس، سينتيا صموئيل، الفنانة السورية القديرة نادين الخوري، روزينا لاذقاني، وزينة مكي، وغيرهم.

إقرأ أيضاً:  شقيق الراحل جمال سلامة يتهم طليقته باستغلاله مادياً وإهماله صحياً
 

أما آخر أعمالها، فكان مسلسل "لا حكم عليه"، الذي شارك في بطولته النجم السوري قصي خولي، وحقق العمل الذي عرض على منصة "شاهد"، وتألف من 15 حلقة فقط، نجاحاً ملحوظاً، وشارك في العمل كارلوس عازار وفادي إبراهيم وكارين سلامة وسحر فوزي وطوني عيسى وإيلي متري وعبدو شاهين وكارول الحاج، وغيرهم.

ومن تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات وندين جابر، وإخراج اللبناني فيليب أسمر، وإنتاج شركة "الصباح".