أحدث مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشهد في إحدى الحلقات، تضمن سخرية من المسلسل الشهير "باب الحارة". وتضمن المشهد قيام أهل المنزل بإجراء مسابقة للمواهب التي يمتلكونها، وكانت تحاكي برامج المواهب في الغناء والتمثيل وعرض الأزياء التي نراها في الواقع على الشاشة.

وكشف المقطع المتداول عن سخرية أحد المشاهد من مسلسل "باب الحارة"، عندما قامت "سلمى" التي تجسد دورها (أنجو ريحان) بارتداء "ملاية" شامية، وتحدثت باللهجة التي تسود في أعمال البيئة الشامية على طريقة مسلسل "باب الحارة". بينما كشف المشهد عن بقية أفراد المنزل وهم يستعرضون مواهبهم، حيث تنافست "نجاح" التي تجسدها (أنطوانيت عقيقي) بمشهد الرقص مع "جوري"، التي تجسدها (هبة نور)، والتي عرضت الأزياء أيضاً.

وفور تداول المقطع، تفاعل معه الجمهور بشكل سريع، حيث أطلقوا الضحكات من خلال التعليقات، مبدين إعجابهم بالمشهد، لاسيما أن أحداث العمل تتضمن مواقف طريفة ومشوقة، لا تخلو من الفكاهة.

ويرصد مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" علاقة "زير نساء"، لا يكتفي بالزواج بامرأتين، وتكون عينه على الثالثة، رغم الظروف التي فرضها فيروس كورونا، ومن هنا تكشف الحلقات عن مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلّبة التي تجمع الشخصيات معاً، ما يجعل حياة زياد برجي أكثر صعوبة وتعقيداً.

إقرأ أيضاً:  مؤلفة «ملوك الجدعنة»: المسلسل مستوحى من «سلام يا صاحبي».. ولا يُحرض على العنف!
 

مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" أنتجته بيروت وأبوظبي، من خلال شركتي "غولدن لاين"، و"آي سي ميديا"، وهو من كتابة زهير قنّوع وفؤاد يمّين، وإخراج نبيل لبّس.