علق رجل الأعمال السعودي، سلطان عبداللطيف، لأول مرة على تصريحات زوجته الفنانة بلقيس فتحي الأخيرة، بشأن إقامتها دعوى خلع ضده، وهو ما تسبب في إثارة حالة من الجدل بين الجمهور عبر "السوشيال ميديا".

وقال سلطان عبداللطيف، في تصريحات تلفزيونية: "بلقيس حرة فيما قالته، لكن أنا لن أكشف عن أسرار بيتي، وكرجل سعودي لن أجعل حياتي الزوجية والشخصية تحت الأضواء، ففي النهاية هي أم ابني الغالي تركي، وبيننا الكثير من العشرة الطيبة والغالية".
وتابع سلطان: "جميع العائلات السعودية والإماراتية تعرف جيداً الأصول، وتعلم جيداً أن البيوت لها حرمتها، فلا يجوز أن أخوض فيها للعامة، خاصة أن (السوشيال ميديا) أصبحت تؤذي كثيراً، وأنا لن أتحدث عن حياتي وكواليسها مهما حدث، فأنا أحترم بيتي وأسرار أم ابني الغالي". 

وكانت الفنانة بلقيس فتحي قد صدمت جمهورها برفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، مشيرة إلى أنها لا تستيطع التحدث عن التفاصيل في الوقت الحالي.
وأضافت بلقيس، في تصريحات تلفزيونية: "أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلي ثقة بالقضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر، ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع".
يذكر أن بلقيس تزوجت في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018.