لإطلالة العيد رونقها الخاص؛ لهذا نحرص على اقتناء قطع أزياء وإكسسوارات مميزة، وتنسيقها مع مكياج وتسريحة شعر مناسبة لنحتفل بأبهى حلة، وكلنا ثقة بأن الأنظار لن تقع إلا علينا.
فإذا كنت تشعرين بالقلق من أن الوقت ربما داهمك، ولن تتمكني من إيجاد ما يلزمك ويعجبك، من قفاطين وعباءات وفساتين وحقائب يد وأحذية ومجوهرات، فـ«غاليري لافييت» في «دبي مول»، يوفر لك كل ما تحتاجين إليه للحصول على إطلالة راقية، تبهرين بها الجميع.
في متجر «غاليري لافييت» في «دبي مول»، بإمكانك بكل سهولة تنسيق أجمل «اللوكات»، على غرار ما فعلته مصممة الأزياء الإماراتية، فاطمة المازمي، التي نسقت 3 إطلالات راقية، من أفخم العلامات التجارية الموجودة لدى المتجر، لتكون مصدر إلهام لكِ.

في إطلالتها الأولى، اختارت فاطمة المازمي فستاناً باللون البنفسجي من علامة Elisabetta Franchi، ونسقته مع كاب طويل شفاف من علامةEgle ، وحقيبة يد من Elisabetta Franchi أيضاً.

الإطلالة الثانية للمازمي تميزت بأناقة شرقية عصرية، مع اختيارها فستاناً باللون الأخضر من علامة Azzalia، أضفى رونقاً على سحنتها، ونسقته مع كاب أنيق شفاف باللون الأسود من علامة Egle، وحقيبة يد بتصميم مبتكر من علامةAleksandra .

أما إطلالتها الثالثة، فاختارت لها فاطمة المازمي فستاناً باللون الوردي، مع معطف شفاف باللون الأسود من علامة Ali Asaad، ونسقته مع حقيبة يد سوداء.

ولا تكتمل الإطلالة إلا بلمسة براقة من المجوهرات، جاءت على شكل أقراط أذن طويلة، اختارتها المازمي من علامة Carolina Svedbom ، الموجودة لدى «غاليري لافييت»، بالإضافة إلى مجموعة من الخواتم من علامة Carla Atallah، كما اختارت حقيبة يد من علامة  Valentino.

ولمكياجها، انتقت المازمي من ركن مستحضرات التجميل في متجر غاليري لافييت أحمر شفاه Rouge CoCo Bloom  من علامة Chanel، إيماناً منها بأن الابتسامة الجميلة الجذابة لابد أن تزينها لمسة من أحمر شفاه راقٍ واستثنائي.

كثيرة هي الخيارات التي يوفرها لك «غاليري لافييت»، للحصول على إطلالة أنيقة وراقية هذا العيد، فلا تترددي في زيارة المتجر الواقع في دبي مول، لاختيار ما يناسب أسلوبك الخاص.