أعلن الناقد الفني الكويتي، بشار جاسم الكندري، عودة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري إلى زوجها الممثل الكويتي نواف العلي، بعد أشهر عدة من إعلان الانفصال.

وغرد الكندري، عبر "تويتر"، قائلاً: "حصرياً.. بعد انفصالهما.. عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده.. ألف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ونشر العلي عبر حسابه على موقع "سناب شات" فيديو يوثق فيه وجوده مع زوجته هبة في منزلهما، أثناء قيامها بإضافة لمسات جمالية إلى المنزل، وأعاد نشر التغريدة التي أعلن فيها الكندري عودته لزوجته، وعلق عليها قائلاً: "أخويا الكبير وصديقي وعشرة العمر، شكراً لأنك موجود بكل لحظات حياتنا"، وتداولت المقطع بعض الصفحات المهتمة بالمشاهير.

وكان انفصال الثنائي الكويتي حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد خروج كل منهما بتصريحات تخص الطلاق وأسبابه، كما أن هبة قد بينت أن هناك أطرافاً خارجية لها دخل في انفصالهما، وأنهما قد يعودان في أي وقت.

إقرأ أيضاً:  أول تعليق من زوج بلقيس على إقامتها دعوى خلع ضده
 

بدأ الأمر عندما أعلن الفنان الكويتي، نواف العلي، انفصاله رسمياً عن زوجته هبة الدري، بعد زواج دام قرابة 9 سنوات نتج عنه طفلان، وقال العلي عبر "إنستغرام"، في خاصية الستوري: "أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي"، مشيراً إلى أن الانفصال تم منذ فترة، لكنه لم يُعلن عن ذلك.