شهدت الحالة الصحية للفنان المصري سمير غانم تطورات جديدة، في ظل استمراره داخل "العناية المركزة" بأحد المستشفيات، حيث يصارع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
 
وقال الفنان المصري أشرف زكي، في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، إن حالة سمير غانم حرجة للغاية، ويحتاج دعوات جمهوره ومحبيه للنجاة من هذه المحنة، موضحاً أنه تم وضعه على جهاز تنفس اصطناعي (مضخة)، بسبب أزمة تنفسية حادة.

وبين أشرف زكي أن الفريق الطبي المعالج للفنان سمير غانم أعطاه محاليل، كي تتم تغذية الجسم من خلالها بعدما رفض الأكل تماماً، خلال الساعات الماضية، بسبب سوء الحالة الصحية.

في السياق ذاته، كشف مصدر مقرب من أسرة سمير غانم، في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، أن حالة سمير غانم الصحية ساءت، بسبب معاناته أمراض الكلى، مبيناً أن الفريق الطبي يعالج هذه الأزمة بالتزامن مع علاجه من "كورونا".

وأوضح أن الفريق الطبي لجأ لجلسة غسيل كلوي للفنان سمير غانم لعلاج الكلى، ما تسبب في إجهاده بشكل أكبر ما أثر في وضعه الصحي.

وكان سمير غانم قد نقل إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث لحق بأفراد أسرته زوجته دلال عبدالعزيز، وابنتيه إيمي سمير غانم، ودنيا سمير غانم التي تماثلت للشفاء مؤخراً.

 

إقرأ أيضاً: اختلاف ملامح ليلى عبدالله يعرضها للسخرية