للعيد أجواؤه الخاصة والمبهرة، التي تبقى عالقة في الذاكرة، لتشكل فصلاً سعيداً في حياة أفراد العائلة. وتزداد هذه الأجواء سحراً عندما يجتمع الأحبة والأصدقاء حول مائدة الطعام التي سرعان ما تصبح حديث الجلسة، ليس بسبب مأكولاتها الشهية أو الوصفات الخاصة فحسب، وإنما أيضاً لجمال ديكورات المائدة وأدواتها التي تعكس مقدار الحب والفرح، وترسم لحظات سعيدة تضفي رونقاً جميلاً. وهذا ما يوفره متجر ايكيا، العلامة السويدية المفضلة للأثاث المنزلي في المنطقة والتابعة لمجموعة الفطيم، من خلال مجموعة أدوات الطعام والأثاث المنزلي التي تسهم في صنع ذكريات سعيدة.

ديكور أنيق لوجبة لذيذة

إضفاء لمسة من الأناقة والجمال على ديكور المائدة، التي سيجتمع عليها كل أفراد العائلة، سيكون جزءاً لا ينسى من فرحة العيد، وأطباق STRIMMING، إلى جانب أطباق DINERA، ستجعلكِ تنجحين في إتمام هذه المهمة، وجعل جمال المائدة خاطفاً للأنظار.

  • أطباق STRIMMIG، بسعر 15 درهماً أطباق DINERA، بسعر 15 درهماً

 

اللون الأبيض هو الأجمل في الأعياد

لطالما كان الأبيض اللون الذي يعبر عن الأناقة والدفء، لذلك زيني مائدة الطعام في عيد الفطر بهذا اللون من خلال مفرش GULLMAJ، مع مفرش الوسط الطولي MITTBIT، فهذان المفرشان معاً سيضفيان اللمسة المطلوبة على مائدتك من دون تكلفة عالية.

  • مفرش المائدة GULLMAJ، بسعر 119 درهماً مفرش الوسط الطولي MITTBIT، بسعر 19 درهماً

 

حلول مرنة وأدوات عملية للاستمتاع بالعيد

في بعض الأحيان، قد لا تتسع مائدة الطعام الكبيرة لجميع أفراد العائلة، لكن "ايكيا" حلّت لكِ هذه المشكلة من خلال طاولة TÄRNÖ، وكراسي GUNDE التي تتميز بسهولة نقلها وطيّها، وحجمها الذي يسمح بتخزينها في أي مكان بالمنزل.

  • طاولة TÄRNÖ، بسعر 75 درهماً كراسي GUNDE، بسعر 29 درهماً