نشرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، في "إنستغرام"، صورة حديثة لها وهي ترتدي فستاناً مميزاً وصفته بأنه فستانها المفضل.

وبدت فوز الفهد أكثر بهجة وفقاً للون الفستان الذي جاء مناسباً لفصل الصيف كما أنه جاء مليئاً بالورود وهو من تصميم Brand Store Kuwait، وفقاً لما أكدته فوز.

وتلقت فوز الكثير من علامات الإعجاب على هذا الفستان، حيث تخطت 50 ألف لايك، فضلاً عن التعليقات التي أثنى من خلالها المتابعون على جمال فوز الفهد.

ولأن الفستان جاء من النوع الفضفاض المناسب للمرأة الحامل، تحدث البعض عن اختيارها المناسب، خاصة أن الفستان لم يكشف عن بطنها بشكل محدد فبدت فيه كأنها بكامل راحتها من دون قيود في الحركة.

 

وكانت فوز قد أعلنت عن حملها بطفلها الأول من خلال صورة بينت ملامح الحمل عليها أرفقتها بتعليق مميز، جاء فيه: "اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفل صالح ليس في خلقه زيادة ولا نقصان يا رب العالمين.. الحمد لله.. الله يرزق كل محروم هذا الشعور اللي ما يوصف أشكر كل شخص دعالي، وتمنى لي الخير وربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون".

إقرأ أيضاً:  سيف نبيل وبلقيس فتحي في أغنية جديدة.. والأخيرة تشوّق الجمهور
 

وفجرت فوز مفاجأة لمتابعيها هي أنها وزوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف بات بإمكانهما معرفة جنس الجنين لكنهما رفضا ذلك، ولا يريدان معرفة إن كانا سيرزقان بفتاة أم بصبي لأن كل ما يهمهما هو أن يكون طفلهما المنتظر بصحة جيدة.