أصبح البليزر قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة أي فتاة، ومؤخراً لم يعد قطعة رسمية فقط، فقد أصبح يتم ارتداؤه خارج مكان العمل، وهذا يعتمد فقط على طريقة تنسيقه بما يناسب المكان.

وفي ما يلي 5 طرق لارتداء البليزر بطريقة عصرية، يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك:

الأولى

هذه الإطلالة مناسبة للخروج برفقة الأصدقاء والعائلة بالنوادي والمولات، فهي إطلالة بسيطة مريحة وعملية، وفي الوقت نفسه أنيقة، ونسقي البليزر مع توب أبيض، وبنطال جينز باللون الأزرق، وأكملي الإطلالة بسليبر مبطن باللون الأسود، وحقيبة يد باللون الأسود.

الثانية

هذه الإطلالة لمحبي الاختلاف والظهور بشكل عصري، يمكنك تنسيق البليزر باللون الأسود، واختاري معه فستاناً قصيراً باللون الأسود، وأكملي الإطلالة بحذاء قتالي باللون الأسود، ويمكنك اعتماد حقيبة وسط باللون الفضي، لتحظي بإطلالة كاملة.

الثالثة

يمكنك اعتماد هذه الإطلالة بالحفلات النهارية، من خلال بليزر طويل باللون البيج، ومعه "كروب توب" باللون الأسود، وبنطال جينز ممزق باللون الأسود، وأكملي الإطلالة بحذاء مسطح باللون الأسود وحقيبة باللون البني.

إقرأ أيضاً:  فاطمة المازمي تختار 3 إطلالات للعيد من غاليري لافييت
 

الرابعة

إطلالة خفيفة وبسيطة يمكنك اعتمادها، نسقي بليزر طويلاً مع شورت وتيشرت باللون الأسود، ولكي تنعمي بالمزيد من الراحة انتعلي حذاء رياضياً باللونين الأبيض والأسود، وفي حال عدم رغبتك في الحذاء الرياضي، يمكنك أن تعتمدي الصندل العريض الرائج بشكل كبير هذا الصيف، كونه يتميز بقدر من الراحة خلال المشي.

الخامسة

يمكنك اعتماد هذه الإطلالة في نطاق العمل، من خلال بليزر مقلم باللون الكحلي، مع قميص باللون الأبيض، وبنطال جينز باللون الأزرق، وحذاء مسطح باللون البيج، ما يمنحك مظهراً كلاسيكياً سهلاً.