كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن إصابة زوجها حسام حبيب بالجنون بسبب مسلسل "الاختيار 2"، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، الذي ينافس خلال موسم دراما رمضان 2021، ممازحة: "حسام أصيب بالجنون، إلحقوه".
وقالت شيرين، خلال تصريحات تلفزيونية، إن مسلسل "الاختيار 2" أفضل عمل في دراما رمضان، مضيفة أن حسام زوجها يشاهد، لمدة 24 ساعة في اليوم، أفلاماً وثائقية عن الأحداث التي يتحدث عنها المسلسل.

 


وأوضحت أن جد حسام حبيب أحد أبطال الجيش المصري، وصنع صاروخين أطلق عليهما "ظافر" في عهد الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر.
وعن المسلسلات الأخرى التي لفتت انتباهها، أكدت أن مسلسل "المداح" لحمادة هلال عظيم جداً، ويتناسب مع شهر رمضان، مشيدة بمسلسلات: "لعبة نيوتن"، "اللي ملوش كبير"، "زاهي نجيب زركش"، "حرب أهلية" "القاهرة كابول"، و"عشرين عشرين".
وكشفت عن سبب تأخر طرح ألبومها، وردت على اتهامها بالتكاسل، قائلة إنها احترمت فيروس كورونا، الذي أصاب العالم منذ أكثر من عام ونصف، وتجلس في منزلها خوفاً من الإصابة بهذا الفيروس.
وأكدت أنها تجلس حالياً في المنزل وتهتم بتربية أطفالها ولديها اهتمامات كثيرة أخرى، مضيفة: "لا أستطيع أن أنسى جائحة كورونا التي أثرت فيَّ كثيراً، ورغم ذلك مستمرة في عملي وانتهيت من تسجيل عدد من الأغاني وأنتظر طرحها بالطريقة التي تليق بها".
وتغني شيرين تتر مسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والذي يشارك في موسم دراما رمضان 2021.

 

إقرأ أيضاً: سيف نبيل وبلقيس فتحي في أغنية جديدة.. والأخيرة تشوّق الجمهور