أعلنت الفنانة المصرية رانيا شهاب عن زواجها على الهواء، وذلك أثناء استضافتها في برنامج "سراي" على الفضائية الكويتية، مشيرة إلى أن هذه المرة الأولى التي تعلن فيها عن الخبر، حيث لم يسبق لها الكشف عن هذا الموضوع من خلال حساباتها على "السوشيال ميديا".
وأوضحت رانيا أنه تم عقد قرانها في شهر فبراير الماضي، لكنها إلى الآن لم تقم حفل زفافها، مؤكدة أنها انتهت من تأسيس بيتها بالكامل، ولا ينقصه إلا أشياء بسيطة.

وأكدت أنها نجحت في إنقاص وزنها أكثر من 40 كيلوغراماً، حيث كانت 130 كيلوغراماً، وأصبحت الآن 77، موضحة أنها مازالت مستمرة في اتباع نظام غذائي لكي تصل للوزن المطلوب.
أما عن سبب قبولها المشاركة في مسلسل "الناموس" رغم قلة مساحة دورها، فأشارت إلى أن الدور بالنسبة لها ليس بالكم، بل أهم شيء هو مدى تأثير هذا الدور في العمل، مؤكدة أنها عندما رأت الكم الكبير من النجوم المشاركين في هذا العمل والإنتاج الضخم، لم تستطع رفض هذه الفرصة.
وسبق أن كشفت الفنانة رانيا شهاب عن دورها في مسلسل "غريب"، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية الزوجة الثانية، وتعيش حياةً مليئةً بالأحداث والمصائب، إضافة إلى مشاكلها مع الزوجة الأولى، الفنانة فاطمة الطباخ.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يظهر رفقة زوجته لأول مرة منذ شائعة انفصالهما