استمتعنا على مدى ثلاث حلقات بمشاهدة فيديوهات الشابتين المؤثرتين كلّ في مجالها: الإماراتية مروة الهاشمي، والهولندية المغربية أميمة البومسهولي، وشاركناهما لحظات التواصل والأخوة التي جمعهتما ضمن حملة دار Boucheron للمجوهرات الراقية "حجر، ورق، مقص" Scissors Rock Paper، والتي تعرض من 12 أبريل حتى 30 مايو 2021. 

 

في الحلقة الأولى للحملة، تتحدى مروة وأميمة بعضهما في لعبة "حجر، ورق، مقص"، ونشاهدهما ترتديان أحلى الأزياء، استعداداً لنزهة رائعة، وتتوّجان إطلالتيهما بتنسيق مجوهرات من تشكيلة Serpent Bohème الرائعة المصنوعة من الذهب الأصفر والألماس.

 

 

وفي الحلقة الثانية، نشاهدهما في رحلة بقلب الصحراء الذهبية، تمرحان وتلهوان وتقضيان أحلى الأوقات، وتتزينان بقطع مجوهرات من تشكيلة Quatre الأيقونية المصنوعة من الذهب بنغماته الثلاث: الأصفر والأبيض والوردي، والمرصعة بالألماس. وبسوار Jack de Boucheron بشكله المبتكر المؤلف من ثلاث لفّات من الذهب الأصفر المرصع بالألماس. 

 

 

وفي الحلقة الثالثة والأخيرة، تلعب الشابتان السعيدتان وتمرحان تحت نور الشمس، بجوار حوض السباحة، ثم تغوصان في مياهه المنعشة. وتحاكي الصديقتان ألوان السماء وصفاء المياه في مجوهراتهما المختارة من مبتكرات Serpent Bohème Aquaprase، المصنوعة من الأكوابريز Aquaprase الحجر الطبيعي الكريم المكتشف من قبل الدار، على شكل قطرات مياه باللون الأزرق بلمسات من الأخضر المنعش، ومكللة بالذهب الأبيض أو مرصعة بالألماس المنثور. 

 

 

وبالفعل، عبّرت الشابتان الأنيقتان عن مشاعر الأخوة والألفة العائلية التي تربطهما، وتمثل أيضاً مبادئ دار Boucheron العريقة. وكشفتا أيضاً عن فرادتهما وأسلوبهما الانتقائي لمجوهرات تشي بشخصية كل منهما، وترتقي بإطلالتيهما إلى أجمل صورة وشكل. 

تُرى هل أنتم متحمسون، كما نحن، لمعرفة الإشارة الرابعة التي ستقوم مروة وأميمة بإضافتها؟ وهل تتوقعون ما هي الإشارة الفائزة؟.. الأيام القليلة المقبلة ستكشف لنا الخبايا.

للحصول على قطعتكِ المفضلة اضغطي هنا.