تحدثت الفنانة المصرية إيمان جمال، المقيمة في الكويت، عن أسباب اعتزال الفن، مشيرةً إلى أنها اتخذت هذا القرار بسبب تعرضها لصدمتين متتاليتين، ما جعلها ترفض أي أعمال تعرض عليها لمدة عام كامل.
وأضافت، في تصريحات تلفزيونية، أن مسلسل "شيئاً لم يكن" كان بالنسبة لها آخر عمل، مشيرة إلى أنها أجبرت على استكمال تصويره بسبب التزامها بالعقد.
أما عن أسباب عودتها للفن مرة أخرى، فأوضحت أن دعم أصدقائها من الفنانين والمخرجين والمنتجين كان من أهم أسباب تراجعها عن قرار الاعتزال، لافتةً إلى أنهم طالبوها باستكمال مسيرتها الفنية لكي تحقق حلمها.

 

 

وأشارت إلى أن الفضل في عودتها هذا الموسم يعود لتذكر المخرجين والمنتجين لها، حيث إنها شاركت في 4 أعمال درامية هذا العام.
وأكدت أنها تتقن اللهجة الكويتية بسبب أن جدتها كويتية ووالدتها عراقية ووالدها مصري، مشيرةً إلى أن تعدد الجنسيات أفادها كثيراً في عدم وجود صعوبة عند التحدث بهذه اللهجة، بالإضافة إلى توجيهات المخرجين لها في حالة وجود أي غلطة.
يذكر أن الفنانة إيمان جمال بدأت مشوارها الفني عام 2017، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الكويتية، وتعتبر إيمان جمال من الوجوه الشابة في الكويت، وتحسب على الفنانين الكويتيين، وعرض عليها العديد من الأعمال الفنية المصرية، لكنها كانت ترفض المشاركة فيها لأن هذه الأعمال كانت تتضمن بعض المشاهد الجريئة.

إقرأ أيضاً: جنات تدخل في نوبة بكاء.. فما السبب؟