أعربت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، عن غضبها الشديد من حالة التنمر والسخرية التي تعرضت لها بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه بملامح مختلفة، مؤكدة أنها ستقيم دعوى قضائية ضد جميع صفحات "السوشيال ميديا"، التي تنمرت عليها واتهمتها بتشويه ملامحها نتيجة عملية تجميل فاشلة، على حد قولها.

وقالت ليلى عبدالله في مقطع فيديو عبر "سناب شات": "أنا مندهشة من بعض الأشخاص الذين يتنمرون ويسخرون من غيرهم، لمجرد أنهم استخدموا فلتراً خاطئاً من دون قصد على وجوههم لتتم السخرية منهم والتنمر عليهم من قبل صفحات ليس لديها أي ضمير".

وأضافت: "أنا لا أحب أن أرد، ولا ألتفت لمثل هذه الهراءات، ولكن هناك أشخاص يعتقدون أن طيبة الشخص غباء، ولكن اتقي شر الحليم إذا غضب، أنا لا أحب أن أؤذي أحداً نهائياً، ولكن يصل الأمر أن يتم تناول صورتي بهذا الشكل المزعج والتنمر والبعض يقول يا حرام شوهت وجهها بعملية التجميل الأخيرة، يشهد الله أنني لم أخضع لعملية تجميل قط سوى شفايفي، وأعلنت ذلك لكم".

وأكملت: "أنا لست مضطرة للتبرير، ولكن ما حدث أنني أثناء تصوير الفيديو ظهر فلتر خطأ على وجهي، وأحب أن أقول شيئاً مهماً، أنا أخذت جميع أسماء الصفحات التي تنمرت عليَّ وسأقيم دعاوى قضائية ضدها لأنها أساءت إليَّ، وتنمرت على ملامحي، وأحب أن أقول للجميع اتقوا الله".

وكانت ليلى عبدالله قد تعرضت لموجة من السخرية في أحدث ظهور لها، بسبب ملاحظة الجمهور وجود اختلاف كبير في ملامح وجهها؛ خاصة في منطقة الفك والأنف.

إقرأ أيضاً:  إيمان جمال: لهذه الأسباب تراجعت عن قرار الاعتزال
 

وتناقلت الصفحات المهتمة بالمشاهير على "إنستغرام" مقطع فيديو من حساب ليلى عبدالله، عبر موقع "سناب شات"، وتفاعل رواد "السوشيال ميديا" مع الفيديو بشكل كبير.