أبدى النجم المصري تامر حسني إعجابه بغناء مواطنته المطربة كارمن سليمان تتر مسلسل "نسل الأغراب"، الذي قدمه هذا العام للمسلسل الذي يحمل الاسم نفسه بطولة النجمين أمير كرارة وأحمد السقا، والذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان الكريم.

ونالت كارمن إشادة تامر بعد غنائها التتر الذي يغنيه حسني باللهجة الصعيدية لأول مرة، فكتب لها في تدوينة عبر خاصية الستوري في "إنستغرام": "الله الله.. كارمن طلعت الوحش اللي جواها برافو يا كوكي".

وكانت كارمن سليمان قد أكدت أن تتر "نسل الأغراب" هو من أفضل الشارات التي لفتت انتباهها في تترات المسلسلات خلال شهر رمضان، ما دفعها لوضع صوتها عليه، وعلقت بقولها: "من أحلى التترات اللي استفزتني (فنياً)، وخلتني أغنيها تتر مسلسل نسل الأغراب".

تجدر الإشارة إلى أن تتر مسلسل "نسل الأغراب" حصد المركز الأول على "ترند" الموسيقى على موقع "يوتيوب" منذ بداية شهر رمضان وحتى الآن، بينما احتل المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على موقع الموسيقى العالمي الهولندي المتخصص في الأغاني العربية "آراب ساوند".

إقرأ أيضاً:  شيرين عبدالوهاب: هذا المسلسل أصاب حسام حبيب بالجنون!
 

وكان الممثل إدوارد قد كشف عن عدم تقاضي تامر حسنى أجراً عن غنائه تتر مسلسل "نسل الأغراب"، وقدمه هدية لصديقيه النجم أحمد السقا، والمخرج محمد سامي.

تتر مسلسل "نسل الأغراب" من كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيل، وإضافة إلى التتر يقدم حسني ضمن أحداث المسلسل سبع رباعيات باللهجة الصعيدية بمثابة أغانٍ قصيرة، بعضها مصحوب بآلة الناي من كلمات سارة سعيد وهيثم نبيل وكريم سامي، ومن ألحان هيثم نبيل.

ومسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد السقّا وأمير كرارة وميّ عمر.