صرحت الفنانة السورية، شكران مرتجي، بأن هناك تشابهاً كبيراً بين الدور الذي تلعبه في مسلسل "حارة القبة"، وشخصيتها الحقيقية في عدم إنجابها للأطفال.

وأوضحت، في تصريحات تلفزيونية، أن الجمهور تعامل مع دور "سعاد"، الذي تقدمه في مسلسل "حارة القبة" بحساسية أكثر منها، وذلك بسبب مشاعرها الحقيقية التي ظهرت من خلال تجسيدها لهذا الدور، نظراً لوجود علاقة بحياتها الشخصية وعدم إنجابها، وهو ما تسبب في تعاطف الكثير من المشاهدين معها.

وقالت إنها تعرضت للظلم بسبب حصرها في أدوار الفتاة غير الجميلة لفترات طويلة، مشيرةً إلى أن بعض الأدوار التي قدمتها في بداية مشوارها الفني كانت تتطلب الظهور بهذا الشكل.

إقرأ أيضاً:  توم كروز يستدعي الشرطة إلى موقع تصوير فيلم Mission: Impossible 7
 

وأضافت أنها لا تنكر أنها خضعت لعملية تجميل لأنفها، فضلاً عن استخدامها للفيلر والبوتكس، وغيرهما من الأشياء التي تقوم بها أي امرأة لكي تزداد جمالاً.

وسبق أن عبرت شكران مرتجى عن استيائها من ترصد رواد التواصل الاجتماعي لبعضهم على "السوشيال ميديا" بشكل عام، موضحة أن الحب تحول في العالم الافتراضي إلى نفاق، والنقد إلى غيرة وحسد، والاهتمام إلى مسح جوخ، والوقاحة إلى حرية رأي، والاحترام إلى خوف وجبن ومحاباة ومصلحة.

ونشرت مرتجى صورة في "إنستغرام" انتقدت فيها العالم الإلكتروني، وكيفية تحوله لعالم مزيف، يهاجم فيه الناس بعضهم من دون مبرر ومن دون احترام، ويحاولون تشويه كل ما هو جيد، ولم تخص الدراما فقط فهي جزء من الموضوع، لكنها تحدثت على الانتقاد في المطلق.