تحدثت الفنانة السعودية إلهام علي عن سبب اكتفائها بالمشاركة في مسلسل "ممنوع التجول" فقط هذا الموسم الرمضاني، موضحة أنها رفضت الكثير من العروض، لأنها لا تريد "حرق" نفسها من خلال الوجود الكثيف على الشاشة، بالإضافة لانشغالها بتصوير مسلسل "الاختطاف"، المقرر عرضه بعد رمضان.

وأوضحت، في تصريحات تلفزيونية، أن مسلسل "الاختطاف" سيكون هو الأهم في مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أنها واجهت تحديات كبيرة في هذا العمل، مؤكدة أنها وزوجها الفنان خالد صقر سيكونان عدوين.

وعلقت إلهام على المشهد الذي جمعها بزوجها الفنان السعودي خالد صقر في مسلسل "ممنوع التجول"، قائلة: "الصراحة كان هناك خجل حقيقي بين الطرفين"، مؤكدة أنها تعيش حالة من السعادة مع زوجها، موجهة نصيحة لكل من لم يتزوج حتى الآن بأن يقدم على هذه الخطوة.

وكشفت عن أن سبب تحفظها في بداية علاقتها بزوجها الحالي والإصرار على عدم الإفصاح عن هويته، هو رغبتها بأن يكون خبر زواجهما مفاجأة للجميع.

إقرأ أيضاً:  ليلى عبدالله ترد على المتنمرين بسبب ملامح وجهها
 

وأشارت إلى أنه رغم كل الحيطة التي أخذتها لعدم تسريب الخبر، فإن البعض استطاعوا اكتشاف الأمر، نافية تماماً أن يكون خوفها من الحسد هو السر وراء إخفائها أمر ارتباطها بخالد صقر.

وسبق أن صرحت الفنانة إلهام علي بأنها تحضر حالياً لفيلم سينمائي بعنوان "السجينة" من المقرر تصويره بعد عيد الفطر، مشيرةً إلى أنه فيلم رعب يختلف عن كل ما قدمته سابقاً.