كشفت الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة عن حقيقة رفضها كتابة أعمال فنية للفنانة شجون الهاجري، رغم أنها كانت الورقة الرابحة لأعمالها في الماضي، موضحةً أن هذا الأمر غير صحيح، ومن المقرر أن يتشاركا في عمل جديد خلال الفترة المقبلة.

وقالت مشاري، في تصريحات تلفزيونية، إنها تربطها مع شجون علاقة أكثر من ممتازة، وإن شجون مرت بفترة توتر، لكنها تجاوزتها بنجاح وعادت إلى تألقها وجمهورها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأوضحت أنها ليس لديها أي تحفظ على العمل مع شجون، متابعة: "كان هناك اتصال مع شجون منذ شهرين، وتناقشنا حول عمل من المقرر أن يتم خلال الفترة المقبلة".

وأضافت أنها تربطها علاقة صداقة قوية مع الفنان بشار الشطي، قائلة: "دائماً يقف في ظهري ويساندني، وأنا أقف في ظهره وأساعده، وهو موضع ثقة"، لافتةً إلى أن علاقتهما لم تتأثر بانسحابه من مسلسل "دفعة بيروت"، بل بالعكس احترمت قراره لأنه كان وفق ظروف منطقية.

وأشارت إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي أثرت بشكل كبير في الفن، وأن فترة السبعينات والثمانينات كان الجمهور متلقياً فقط للأعمال الفنية ولم يكن يمتلك أداة تعبير عن رأيه، ولكن بسبب "السوشيال ميديا"، أصبح الجمهور يمتلك أداة للرد الذي قد يتسبب في إعادة إنتاج العمل.

إقرأ أيضاً:  إيمان جمال: لهذه الأسباب تراجعت عن قرار الاعتزال
 

ولفتت إلى أن قصص مسرح الأطفال لم تكن من تأليفها، بل كانت تؤخذ من قصص عالمية وتعيد كتابتها بما يتناسب مع البيئة العربية والأجندة الأخلاقية، مشيرةً إلى أنها فشلت في جعل أطفالها يحبون أفلام الرسوم المتحركة.

وأكدت أنها مازالت في بداية حياتها، ولم تشعر بأنها حققت ما تريده في مجال الكتابة، موضحةً أنه لاتزال أمامها فرصة كبيرة لتقديم أشياء كثيرة.