قبل أيام هاجمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الفنانة إنجي وجدان، واتهمتها بالتفاهة والسطحية وأنها "جاهلة"، مشيرة إلى أنه من العيب ومن غير اللائق أن تصفها بهذه الصفات وهي في سن أبنائها.
من جانبها، ردت إنجي وجدان على ما قالته ريهام سعيد، خلال تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، موضحةً أن ريهام سعيد غير مدركة لما تقوله وهي أعقل من أن ترد عليها ولن تدخل في خلافات معها عبر "السوشيال ميديا"، حتى لا تعطي للأمر قيمة أو حجماً أكبر منه.
وتابعت وجدان أنها تثق بنفسها وهناك أشخاص كثيرون يحبونها ويعرفون قيمتها بشكل جيد، فهي تحمد الله على نعمة العقل التي تتميز بها عن أشخاص آخرين يحرجون غيرهم بعبارات قاسية.
وأضافت وجدان: "أنا الحمد لله واثقة بنفسي والناس يحبونني ويعرفون من هي إنجي، لست بحاجة للرد ولا أدخل في أي جدال، والحمد لله على نعمة العقل والتفكير والكلمة الطيبة صدقة".
وكانت ريهام سعيد قالت خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة": "تصريحات إنجي وجدان ضدي بخصوص أزمة مرضى السمنة، تدل على جهلها، لأنني في الحلقة كنت أتكلم عن معاناة مرض السمنة للمرضى الذين يزيد وزنهم على 150 كيلوغراماً".
وأضافت ريهام: "هي فنانة تريد أن تركب (الترند)، وزنها 70 كيلوفراماً، وتتحدث بسطحية.. مرض السمنة مميت، يجب أن نقدم الوعي للناس من أخطاره لأن دور الإعلام هو التوعية".
وأشارت ريهام سعيد إلى أن من يسير عكس التيار ولديه أفكار لابد أن يثير الجدل، لافتة إلى أن إثارة الجدل نوع من أنواع النجاح، وأنها لا تكن عداءات لأي شخص.
يذكر أن حرب التصريحات بين إنجي وجدان وريهام سعيد، بدأت عندما انتقدت الأولى الأخيرة، على خلفية حديثها عن مرضى السمنة، تلك الأزمة التي تعرضت ريهام بسببها للإيقاف والمنع من الظهور في الإعلام.

إقرأ أيضاً: شكران مرتجى: دوري بمسلسل «حارة القبة» يشبهني في عدم إنجابي للأطفال