نشرت النجمة التونسية درة الجمهور صوراً عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، ظهرت فيها بإطلالة رياضية من منزلها وسط تفاعل كبير من جانب المتابعين.

وارتدت درة، في جلستها التصويرية الجديدة، بدلة رياضية باللون الأصفر، وتركت شعرها منسدلاً، وتركت تعليقاً على الصور، قائلة: "كرسي التدليك المفضل لديَّ، هو الاسترخاء والراحة والأناقة".

 

واعتمدت درة مكياجاً أظهرها بشكل أكثر جمالاً مع تصفيف الشعر بطريقة أثارت إعجاب الجمهور، كما انتعلت حذاءً تناسب تماماً مع إطلالتها ككل.

وحظيت الصور على تفاعل واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، إذ ترك الجمهور آلاف التعليقات التي أثنوا خلالها على جمالها.

وعُرض للفنانة درة مسلسل "بين السما والأرض" في السباق الرمضاني 2021، خلال النصف الأول من الشهر، حيث جاء على 15 حلقة فقط، ودارت أحداثه حول مجموعة من الأبطال يتعرضون لعطل فني في أسانسير عمارة، ولم يجدوا من ينقذهم، وتدور المواقف داخل الأسانسير، حيث تضع إحدى السيدات مولودها، ويموت أحد الأفراد، ويحكي كل شخص عن حياته بطريقة "فلاش باك"، ويتذكر كل منهم أخطاءه التي ارتكبها.

إقرأ أيضاً:  نواف العلي وهبة الدري يؤكدان عودتهما بأول ظهور من منزلهما
 

يشارك في بطولة مسلسل "بين السما والأرض" كل من: هاني سلامة، سوسن بدر، درة، يسرا اللوزي، ندى موسى، نجلاء بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، وعمرو صالح، والعمل قصة الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.