أشعل مشهد مقتل "مالك الخديوي"، شقيق الفنان المصري أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية القبضاي "سيف الخديوي"، في مسلسل "اللي مالوش كبير"، ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل المتابعين، وذلك ضمن أحداث نهايات المسلسل، وسط صدمة واسعة لدى البعض.

جاءت وفاة شقيق العوضي "سيف الخديوي" عندما تحالف أعداؤه ضده، وقاموا بتصفية شقيقه "مالك" وذبحوه، وتم إلقاء جثته أمام العزبة التي يقطن فيها سيف الخديوي، وسط توقعات للبعض بما يمكن أن تشهده الحلقات الختامية التي ستبدو أكثر اشتعالاً.

وسادت حالة من الحزن الشديد والتعاطف مع مالك الخديوي بعد مقتله، مطالبين أحمد العوضي شقيقه الأكبر "سيف الخديوي" بالانتقام السريع من قتلته، بينما شوقت الشركة المنتجة للعمل الجمهور بوجود طريقين للانتقام.

إقرأ أيضاً:  الموت يفجع المغنية العالمية «أديل»
 

ونشر المنتج تامر مرسي تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر"، تضمنت صورة أحمد العوضي وبها تعليق يقول: "طريقين ملهمش تالت، طريق منهم هيمشي فيه الخديوي عشان يجيب حق مالك انه يبلغ البوليس أو ينتقم على طريقته اللي مالوش كبير".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

مسلسل "اللي ملوش كبير"، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وهو من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبدالغني، ودنيا عبدالعزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد، وغيرهم.