أصبح "الترند" أحد الأهداف التي يسعى النجوم لتحقيقها بأي شكل خلال الفترة الراهنة، لأنهم يعتبرونه في أغلب الأوقات مقياساً كبيراً للنجاح والشهرة، خاصة لأعمالهم الفنية.

ورغم أن هدف النجوم واحد، فالوسيلة تختلف، فقديماً كانت المشاهد المثيرة للجدل هي الطريقة التي يتصدر بها الفنان أو العمل الدرامي "الترند".

لكن مؤخراً، خاصة في السباق الرمضاني الحالي، اعتمد الفنانون على تصدير مشاكلهم الشخصية وحياتهم الأسرية، ليتصدروا من خلالها حديث الجمهور، وليحققوا غايتهم بأن يصبحوا "الترند" رقم واحد.

في هذا التقرير نرصد أبرز النجوم، الذين أصبحت مسلسلاتهم "ترند"، بفضل أزماتهم الشخصية:

"اللي مالوش كبير"

من أكثر الأعمال الفنية التي كان لها باع كبير في تحقيق "الترند"، وذلك بسبب بطلي العمل الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبدالعزيز، اللذين قدما لأول مرة منذ زواجهما عملاً فنياً يجمعهما.

ورغم أن ياسمين والعوضي اجتمعا من قبل في أعمال درامية، فإن هذا العمل كان له مذاق مختلف بالنسبة للجمهور، فالبعض ربط قصة زواجهما بالمسلسل بأنها حقيقة وهو ما دفعهم لمتابعة العمل، وإسقاط أي إيفيه للثنائي بأنهما يقصدان بعضهما.

أحمد سعد وسمية الخشاب

تصدر مسلسل "موسى"، للفنان محمد رمضان "الترند"، خلال الفترة الماضية، بعد إقحام الأزمة الشخصية بين بطلة العمل سمية الخشاب، وطليقها الفنان أحمد سعد، في سياق العمل، وذلك من خلال مشهد زفاف سمية ورمضان، الذي أحياه الفنان أحمد سعد، وهو الأمر الذي صدم الجمهور.

وما زاد تصدره "الترند"، حرب التصريحات الذي أعقبت المشهد بين سمية الخشاب وأحمد سعد، وهجوم كل منهما على الآخر بطريقة وصفها الجمهور بالمكايدة، ليحتل العمل "الترند"، ويصبح حديث "السوشيال ميديا".

عمرو دياب ودينا الشربيني

لم يصل "الترند" للأعمال الفنية من المسلسلات، بل وصل للإعلانات، فقد اعتمدت الفنانة دينا الشربيني على إقحام المطرب عمرو دياب، الذي انفصلت عنه مؤخراً بعد علاقة استمرت فوق العامين، بطريقة غير مباشرة، في ترويج المنتج.

والبداية عندما انتشر مقطع فيديو لحوار بين شيرين رضا زوجة عمرو دياب السابقة، ودينا الشربيني، بطريقة غامضة، فسرها الجمهور بأنها تقصده، لكن في الحقيقة كانت تروج إعلان مدينة ترفيهية، ومع إقحام عمرو دياب تصدرت "الترند" بشكل كبير، خاصة أن شيرين طليقته.

إقرأ أيضاً:  مشهد مقتل شقيق أحمد العوضي في «اللي مالوش كبير» يشعل حلقاته الأخيرة
 

وقال الناقد الفني محمود قاسم، في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، إن "الترند" أصبح هاجس الجميع، رغم أن النجاح الحقيقي لا يحتاج إلى كل هذه الضجة، مشيراً إلى أنه ليس كل "ترند" يكون حقيقياً، فبعض الفنانين يقومون بشرائه بطريقة ما، ويكون أرقاماً غير حقيقية.

وأضاف محمود قاسم أن العوضي وياسمين استطاعا استغلال علاقاتهما جيداً بمسلسهما، ونجحا في ذلك، أما "موسى" فكان ذكاء من بطل العمل محمد رمضان أن يستعين بأحمد سعد، والكل يعرف جيداً حجم المشاكل بينه وبين بطلة العمل سمية الخشاب، مشيراً إلى أن "ترند" الأزمات يكون مؤقتاً، ولا يكون نجاحاً حقيقياً.