أعلن عدد من نجوم الغناء في العالم العربي عن طرحهم أعمالاً غنائية جديدة، تزامناً مع عيد الفطر المبارك، فما بين أغانٍ منفردة "سينغل"، وألبومات كاملة أو فيديو كليب بدأ عدد من النجوم الكشف عن أعمالهم.

ومن المعروف أن موسم عيد الفطر يعد من المواسم المميزة التي يراها نجوم الفن فرصة لإطلاق أعمالهم الفنية للجمهور، خاصة في مجال الغناء.

محمد رمضان

أعلن الفنان المصري، محمد رمضان، عن طرح أغنيته الجديدة "ڤيرساتشي بيبي"، وستكون على طريقة الفيديو كليب.

 

عاصي الحلاني

بعد غياب 4 أعوام، يعود النجم اللبناني عاصي الحلاني بألبوم جديد يطرحه في عيد الفطر، ويحمل عنوان "كل الفصول"، حيث يتضمن 8 أغانٍ منوعة بين اللون المصري، اللبناني، الخليجي، البدوي والعراقي، ويتولى عاصي تلحين 4 أغانٍ من الألبوم، ويتم بالتعاون مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات".

حكيم

يطرح المطرب المصري حكيم أغنيته الجديدة "الليلة عيد"، وهي أغنية تتحدث عن بهجة العيد للمصريين، وجاءت فكرة الأغنية من النجاح الكبير الذي حققته أغنية "رمضان كريم"، للمطرب حكيم والتي أصبحت من الأغاني المميزة في شهر رمضان.

ماجد المهندس

أعلن ماجد المهندس عن طرح ألبومه الغنائي الجديد، الذي يحمل عنوان "واحش الدنيا"، في أول أيام عيد الفطر حيث نشر مقطعاً من الأغنية عبر حسابه على موقع "إنستغرام" وبدأ المقطع بكلمات: "متى يا واحش الدنيا متى ناوي على الجاية يا واحشني".

نوال الزغبي

أعلنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي الانتهاء من تصوير فيديو كليب جديد بعنوان "أسعد لحظة" باللهجة المصرية، ليتم طرحه في عيد الفطر المبارك.

وطرحت نوال الزغبي، البوستر الرسمي للأغنية على حسابها في موقع "انستغرام" والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع ومكس وماستر الهامى دهيمة وأحمد حسام.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

بلقيس وسيف نبيل

شوق المطرب العراقي سيف نبيل، جمهوره قبل الإعلان عن أغنية جديدة تجمعه بالفنانة بلقيس فتحي، حيث نشر عبر موقع "إنستغرام" مقطعاً مشوقاً من كليب الأغنية التي من المقرر طرحها أول أيام عيد الفطر.

عامر زيان

يطرح الفنان اللبناني عامر زيان، أغنيته الجديدة "اذكريني"، والتي تحمل عنوان ألبومه الجديد الذي من المقرر إصداره في موسم عيد الفطر، ويتكون الألبوم من 10 أغنيات مختلفة تجمع بين الرومانسية والإيقاع والشعبي.

إقرأ أيضاً:  توم كروز يتخلى عن جوائز «غولدن غلوب».. ومقاطعات لبث المهرجان
 

وأغنية "اذكريني" من كلمات الشاعر الراحل ميشال داوود عيسى، وألحان وسيم بستاني، وتوزيع ناصر الأسعد.

أنغام

أعلنت المطربة المصرية أنغام في وقت سابق أنها ستقدم أغنية جديدة لم تكشف عن اسمها بعد، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد، ومن توزيع طارق مدكور وسيتم طرحها في موسم عيد الفطر.

سهر أبو شروف

تستعد المطربة السورية سهر أبو شروف لإطلاق أغنية جديدة بعنوان "يا حليوة"، لإطلاقها في العيد، لتفاجئ جمهورها للمرة الأولى بغنائها باللهجة العراقية، والأغنية من تأليف وألحان ريمون الحبيب.

على بن محمد

يطرح الفنان علي بن محمد "ميني ألبوم" يضم ثلاث أغانٍ، ويحمل "عنوان أقوى من الغربة"، وهو من كلمات نهار.