يبدو أن بعض المشاهير فازوا في "اليانصيب" الجيني، على عكس آخرين لجأوا إلى زيارة عيادات خبراء التجميل بانتظام، لمحاولة تأخير علامات الشيخوخة.

فعلى سبيل المثال، لم يتغير الممثل البريطاني جيسون ستاثام، كثيراً، منذ منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وتبدو مغنية البوب الأميركية جيسيكا سيمبسون أكثر جاذبية مما كانت عليه من قبل.

إقرأ أيضاً:  توم كروز يتخلى عن جوائز «غولدن غلوب».. ومقاطعات لبث المهرجان
 

في هذا التقرير، نقدم صور مجموعة من نجوم هوليوود، الذين أثبتوا أن الزمن قد توقف، ولم تتغير ملامحهم رغم تقدم العمر، بل ازدادوا جمالاً:

إيمي آدامز

ظلت المغنية والممثلة الأميركية إيمي آدامز محتفظة بينبوع شبابها، حتى بعد بلوغها سن الـ47 من العمر، وفي الصور تظهر إيمى بعمر الـ31، وعمر الـ44، وحقاً لا يوجد اختلاف سوى أنها ازدادت جمالاً.

إليزابيث هيرلي

أما بالنسبة للممثلة البريطانية إليزابيث هيرلي، فقد توقف الزمن عندها بالفعل، وفي الوقع إن الزمن قد عاد بها للخلف، وفي الصور تظهر هيرلي بعمر الـ38 والـ54، وتبدو بشكل وملامح أصغر وهي بعمر الـ54 عاماً.

بول رود

بلا شك لا يوجد فرق بين صورة النجم الكوميدي الأميركي بول رود، في عمر الـ43 عاماً، والـ50، فقد ظل محتفظاً بشبابه ولياقته.

جيسون ستاثام

لم يتغير الممثل البريطاني جيسون ستاثام كثيراً، منذ منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وهو الآن بعمر 54 عاماً، ولايزال محتفظاً بشكله الذي ظهر عليه من قبل بلا أي اختلاف.

فيكتوريا بيكهام

رغم أن عمرها تجاوز الـ46 عاماً، بقليل، فإنّ مغنية البوب البريطانية فيكتوريا بيكهام، زوجة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، لاتزال تتمتع ببشرة نقية، ومستوى عالٍ من اللياقة، كأنها في العشرينات.