من أجل أنضر وأبهى إطلالة لكِ هذا العيد، تشرقين فيها بحسنك وجاذبيتك، إليكِ مجموعة من المستحضرات التي لا تعزز جمالك فحسب، بل تؤجج روح البهجة والثقة والإقبال على الحياة في مواسم تنهمر فيها نفحات الفرح والسرور.

«الوردة الثائرة» تهدي وجنتيك جاذبيتها مع حمرة خدود Estée Lauder  Pure Color Envy Flatters All Cheek Color in Rebellious Rose. يمكنك توزيع القليل من هذا التورد الفاتن بطرف إصبعك على تفاحتي وجنتيك أو جفنيك أو شفتيك.

ذوات البشرة الدهنية يمكنهن الإقبال على بودرة Gucci Poudre De Beauté Mat Naturel Beauty Powder لملمس مخملي طبيعي.

لتقوية بشرتك والقضاء على كافة علامات التقدم في العمر استعملي SK-II SkinPower Essence الغني بالخمائر اليابانية الساحرة. واظبي على قطرة واحدة منه صباحاً ومساءً قبل الترطيب لنتيجة مدهشة.

بقوام يشبه الموس الكريمي، كثفي أهدابك بهذه الماسكرا  Dolce & Gabbana Passioneyes Intense Volume Mascara حتى 146% وهي غنية بالشموع والجوجوبا.

لتنشيط بشرتك وشدها استعملي كريم Clarins Extra-Firming Energy Cream بخلاصة زهرة الكانغارو وسكريات الشوفان المغذية.

ليلة وقفة العيد، احرصي على ترميم بشرتك بهذا المصل الرائع Lancôme Absolue Overnight Repairing Bi-Ampoule بمستخلص أثمن أنواع الورد.

درجات البيج الأنيقة تسبغ رقياً هادئاً على أظفارك، جربي Chanel Le Vernis in Inattendu رقم 503

لنعومة تامة طوال اليوم من الرأس للقدم، يمكنك الاحتفاظ بهذا المرطب Burt's Bees Goodness Glows Miracle Balm في حقيبة يدك أينما كنتِ.

حيوية لونية هادئة يمكنك إضافتها لبشرتك مع لوحة ألوانBy Terry Brightening CC Palette ، درجة Sunny Flash بالبيج والوردي.

لتغطية متوسطة لأي عيوب بالبشرة، جربي كريم الأساس السائلYves Saint Laurent Touche Éclat Le Teint Foundation SPF22 الذي يسمح للمسام بالتنفس.

للحماية من التلوث والتعديات البيئية، جربي مــركــــــب Sisley Limited Edition Ecological Compound بالجينسينغ والروزماري.

من وحي أزهار الساكورا (الكرز) اليابانية، اطلي شفتيك بحمرة Mac Black Cherry Lipstick الكريمية الناعمة غير اللامعة.