قالت الفنانة المصرية، نسرين أمين، إنها ممثلة متميزة وموهوبة بشدة، وتستحق أن تكون نجمة شباك بالسينما نيابة عن الكثير من الفنانات، أبرزهن دينا الشربيني، مؤكدة أنها مغرورة بفنها، لكنها ليست متكبرة على أحد، على حد قولها.

وأضافت نسرين، في تصريحات تلفزيونية، أن المخرج محمد سامي أذاها في أحد أعماله، حيث تسبب لها بجرح قطعي في جبهتها نتيجة تحطيم زجاجة حقيقية برأسها في أحد المشاهد، مضيفة أنها ندمت بشدة بعد ذلك لعدم تحريرها محضراً ضده، خاصة بعد تقليصه مساحة دورها بمسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، للسماح لزوجته مي عمر بالظهور رغم أنها ليست موهوبة، على حد قولها.

وأشارت إلى أنها لن تعمل مرة أخرى مع محمد سامي، خاصة بعد أن ظلمها واتهمها بأنها مريضة كراهية وضعيفة الجمال، مضيفة أن محمد سامي لا يعرف في الإخراج، ويحتل المرتبة الأخيرة بين المخرجين المصريين، حسب تعبيرها.

إقرأ أيضاً:  راندا حجاج: مررت بظروف صعبة أثناء تصويري مسلسل «أمينة حاف»
 

كما تطرقت نسرين أمين إلى حادثة القبض عليها بألمانيا، قائلة: "تفاصيل القبض عليَّ لا يعلمها أي شخص حتى والدتي، والبداية عندما فوجئت بمطار فرانكفورت في ألمانيا بالشرطة تقبض عليَّ وعندما سألت ماذا حدث، اكتشفت أن الفيزا انتهت يوم السفر وهو الشيء المخالف وكان خطأ شركة السياحة، التي حلت المشكلة بعد ساعتين".