حرصت الفنانة السورية نسرين طافش على المشاركة في إعداد وجبات إفطار لـ400 ألف محتاج في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك قبل انتهاء شهر رمضان المبارك.

ونشرت طافش على "تويتر" مجموعة من الصور لها أثناء مشاركتها في تحضير وتغليف الوجبات، التي تم توزيعها على الأسر المحتاجة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأكدت نسرين تعاونها مع إحدى الجمعيات الخيرية في القاهرة لإطعام الأسر الفقيرة، موضحة: "مساعدة البشر لبعضهم تجعل العالم الذي نعيشه أفضل وأجمل وأحن".

وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في تلك التجربة، موضحة: "جميل التبرع بالمال أو الملابس أو الأدوية، لكن عمل الخير بنفسك شعور جميل"، مشددة: "كان يوماً كله خير مع المتطوعين، واستطعنا إعداد أكثر من 400 ألف وجبة لأهلنا المحتاجين".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ودعت جمهورها إلى الإسهام في إطعام الفقراء من خلال الجمعيات الخيرية عن طريق التبرع بثمن الوجبات أو التطوع لمساعدة الفقراء، مؤكدة أن الجمعيات الخيرية مستمرة في عملها لمساعدة المحتاجين على مدار السنة حتى بعد انتهاء شهر رمضان، وتحتاج الدعم للاستمرار في إسعاد قلوب المحتاجين والأيتام.

إقرأ أيضاً:  نسرين أمين: محمد سامي مخرج سيئ.. وهذا ما قالته عن دينا الشربيني
 

وتابعت: "مهم جداً كفنانة تسخير واستثمار شهرتي وحساباتي في السوشيال ميديا للتعريف بهذه الجمعيات والفعاليات الخيرية، لتوصل لأكبر عدد ممكن من الناس والمتابعين حتى يساعدوهم ويدعموهم".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتشارك نسرين طافش في موسم دراما رمضان 2021، بمسلسل "المداح" بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، ومحمد عز، وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.