أعلنت الفنانة البحرينية شيماء سبت تلقيها الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، موجهة الشكر إلى الأطقم الطبية والتمريضية في البحرين.

ونشرت شيماء في "إنستغرام" مقطع فيديو لها أثناء حصولها على الجرعة الأولى من اللقاح، وعلقت على الفيديو، قائلة: "الحمد لله أخذت اليوم أول جرعة من لقاح سينوفارم الصيني".

وكشفت سبت عن سبب تأخرها في تلقي اللقاح حتى الآن، قائلة: "سبب التأخر بأخذ اللقاح لأنني كنت مصابة بكورونا وانتظرت مرور 6 أشهر مع أن الدكاترة قالوا ممكن للمتعافي أخذ اللقاح بعد 3 أشهر لكن أنا خوافة".

وحرصت الفنانة البحرينية على توجيه الشكر إلى الطاقم الطبي والتمريضي بمركز بنك البحرين الوطني الصحي على التنظيم وسرعة الخدمة وسلاسة الإجراءات، داعية لهم قائلة: "يعطيكم العافية عيال الديرة".

كما نشرت شيماء سبت صورة من الشهادة التي حصلت عليها بعد تلقيها اللقاح، وجاء نصها كالآتي: "شهادة تطعيم.. هذه الشهادة تستخدم لجميع الفئات المستهدفة بالتطعيم ولجميع الأعمار".

إقرأ أيضاً:  هؤلاء النجوم يجتمعون في منزل أحمد السقا.. فما السبب؟
 

وكانت شيماء قد نشرت مقطع فيديو في "إنستغرام" نوفمبر الماضي، أعلنت خلاله إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها خضعت للفحص وأتت نتيجتها إيجابية.