قال المطرب الشعبي المصري، أحمد شيبة، إنه كان يأمل منذ الطفولة أن يكون مطرباً، وأن يغني أغنية "صح النوم" مع أحمد عدوية، إلا أن محمود الليثي غناها بدلاً منه.

وأشار شيبة خلال حواره في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، إلى أنه سيوافق على الغناء مع سعد الصغير وأمينة في أي حفل حتى لو كان حجم صور الدعاية الخاصة بهما أكبر منه، لافتاً إلى أنه يهمه النجاح، ويرفض أن يؤدي دور سيدة في الأفلام أو المسلسلات.

وكشف شيبة عن أزمته مع أغنية "آه لو لعبت يا زهر"، مشيراً إلى أنه تنازل عن أغنيته للمنتج السبكي والتي حققت نجاحاً كبيراً ولم يحصل على أموال من مبيعاتها، قائلاً: "لم آخذ منها أي أموال نهائياً وهذا سبب غضبي من السبكي".

وأوضح أنه سجل أغنية "تتر" لمسلسل "موسى"، لكن الأغنية لم تستخدم في المسلسل، قائلاً: "هذه السنة سجلت أغنية كانت تتر مسلسل (موسى) لكن لم تقدم، تنازلت له عنها وربما يستخدمها في عمل آخر".

إقرأ أيضاً:  هند نزار تستعرض آثار الضرب بجسدها
 

كما انهار الفنان أحمد شيبة أثناء الحديث عن والده الراحل، وعجز شيبة عن استكمال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي مقدمة البرنامج، قبل أن يتكلم بصعوبة: "ربنا يرحمه، كان شايل البيت كله، وكان نفسي يشوفني دلوقتي، مسمعش أغنية آه لو لعبت يا زهر، لكن كان بيحب أغنية خلوني ساكت، الله يرحمه ويسامحه".