بعد تصدرها العناوين مؤخراً بخبر انفصالها عن خطيبها لاعب البيسبول الأميركي أليكس رودريغيز، أثارت جينيفر لوبيز جدلاً كبيراً بأنباء عودة المياه لمجاريها مع الممثل بن أفليك وارتباطهما مرة أخرى بعد حوالي 19 عاماً.

فبعد مرور حوالي شهر منذ انفصال لوبيز ورودريغيز، أكدت عدة مصادر لموقع "إي أونلاين" أن النجمة الأميركية قد تخطت رودريغيز، وأصبحت علاقتها بأفليك "أكثر من مجرد صداقة".

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شوهدت جينيفر برفقة بن وهما يسافران على متن طائرة خاصة لقضاء عطلة لمدة أسبوع في منتجع فاخر للتزلج على الجليد في ولاية مونتانا الأميركية، حيث يعتقد أن بن يملك شاليهاً خاصاً به.

ورصدت العدسات الثنائي الشهير وحدهما في السيارة أثناء عودتهما إلى لوس أنجلوس يوم السبت، ولقطات أخرى لهما أثناء مغادرة الطائرة معاً.

وقالت المصادر إن عطلة الثنائي المثيرة للجدل جاءت بعد مشاركتهما في حفل VAX LIVE في لوس أنجلوس يوم 2 مايو، قبل انطلاقهما لمنتجع "يلوستون كلاب" في مونتانا.

تأتي أخبار عودة جينيفر وبن بعد حوالي شهر من إعلان النجمة الأميركية وخطيبها أليكس الانفصال بعد علاقة دامت 4 سنوات.

وكشفت تقارير عن أن جينيفر وبن كانا على تواصل وتناولا العشاء عدة مرات خلال الشهر الماضي، وأضافت: "أنهما يستمتعان برفقة بعضهما حالياً، وجينيفر سعيدة".

إقرأ أيضاً:  شيماء سبت تتلقى لقاح «كورونا».. وتكشف سبب تأخر حصولها عليه
 

وجاءت أخبار ارتباط جينيفر وبن مجدداً كالصاعقة على خطيبها السابق أليكس رودريغيز، خاصة أنه لم يمضِ سوى حوالي شهر واحد على انفصالهما، إذ قال مصدر مقرب من أليكس: "إنه مصدوم وحزين للغاية أن جينيفر تمكنت من المضي قدماً بهذه السرعة، فقد اعتقد حقاً أن هناك أملاً لتحسين الأمور بينهما واستئناف علاقتهما، وقد حاول إعلامها بأنه مستاء من علاقتهما الجديدة".

وقال المصدر أيضاً إن أليكس حاول أكثر من مرة التواصل مع جينيفر، لكنها كانت موجزة في الكلام معه ولم تمنحه فرصة، كما ذكر المصدر أن جينيفر "بكل بساطة ليست مهتمة باستئناف علاقتها مع أليكس، وأن الأمر انتهى بالنسبة إليها".

جدير بالذكر أن علاقة جينيفر بأليكس انتهت بعد انتشار أخبار خيانة الأخير لها مع إحدى ممثلات تلفزيون الواقع، ولا ننسى أن علاقتها مع بن أفليك تأتي بعد حوالي 19 عاماً من بدء ارتباطهما في يوليو عام 2002، وخطوبتهما في شهر نوفمبر من نفس العام، قبل الانفصال في 2004.

وحتى الآن، لم يعلق أيٌّ من جينيفر أو بن على أخبار ارتباطهما.