ردت الفنانة الكويتية حصة النبهان على الانتقادات التي تعرضت لها، بسبب مشهد احتضانها لوالدها الفنان جاسم النبهان في مسلسل "الناموس"، موضحةً أن هذه الانتقادات أضحكتها.

وأضافت النبهان، في تصريحات تلفزيونية مع برنامج "علي ونجم"، أنها تتعجب بشكل كبير من الذين ينتقدون احتضان أب لابنته، متسائلةً: "هل ممنوع أن يحتضن الأب ابنته؟ أين الحنان إذا لم يحتضنها؟".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأكدت أن أعظم رجل في حياة البنت هو والدها، معربةً عن تعجبها من تفكير البعض في توجيه اللوم لابنة تحتضن والدها، مضيفة: "كنا نضحك على هذه التعليقات المستفزة".

وكشفت حصة عن تفاصيل تعلمها لغة الإشارة لتستطيع أداء دور "شيخة" في مسلسل "الناموس"، قائلة إن الفضل في ذلك كان لصديقتها شيماء المسوي، التي عكفت على تعليمها لغة الإشارة خلال شهر، حيث كانتا تجلسان لأوقات طويلة معاً.

وذكرت أنها تسعى دائماً إلى أن تكون أفضل في التمثيل، مضيفة أنها سعيدة بسبب ردود الأفعال التي أشادت بها، بعد تجسيدها شخصية "شيخة" في المسلسل.

إقرأ أيضاً:  مي العيدان تثير القلق حول صحة جواهر الكويتية.. والنجوم يتفاعلون
 

وعن أكثر شيء تأخذه بعين اعتبارها قبل موافقتها على أي أعمال فنية، أوضحت أنها لا تختار أبداً الأعمال التي تجرح أذن أو عيون المشاهد، لافتةً إلى أنها تحب تجسيد الشخصيات المركبة، التي تجعلها تظهر مواهبها وطاقاتها.

مسلسل "الناموس" بطولة محمد المنصور، هيفاء عادل، جاسم النبهان، خالد أمين، فيصل العمري، عبير أحمد، حصة النبهان، وغيرهم، ومن تأليف محمد أنور محمد، وإخراج جاسم المهنا.