يعاني الكثير من الأشخاص مخاوف أو ما يُعرف باسم "الفوبيا"، والتي تُصيب الشخص بحالات من الهلع والخوف، مثل: الخوف من الأماكن العالية، والأماكن المغلقة، وبعض الحيوانات، لكن هناك العديد من المشاهير الذين صرحوا عن أنواع "فوبيا" غريبة تُصيبهم بالذعر والخوف.

نرصد لكِ في التقرير التالي أغرب "فوبيا" النجوم:

ريهانا

كشفت المغنية الباربادوسية ريهانا عن خوفها الشديد من الأسماك والكائنات البحرية، وقالت إنها في إحدى المرات وجدت الأسماك الصغيرة تسبح حول قدميها، فتجمد جسدها، ولم تعد قادرة على الحركة.

كايلي جينير

صرحت نجمة برنامج تلفزيون الواقع والمليارديرة، كايلي جينير، بأن لديها "فوبيا" من الفراشات، ومن وجود الأتربة داخل الأكواب. 

جوني ديب

رغم أن معظم الأدوار التي قدمها الممثل الشهير جوني ديب غريبة، وخارجة عن المألوف، فإن ديب صرح في أحد اللقاءات بأنه مصاب بـ"فوبيا" المهرج، ورؤية المهرج تُصيبه بالرهاف والخوف الشديد.

كريستين بيل

تخاف الممثلة الأميركية كريستين بيل من رؤية الجلد المنكمش بعد التعرض للماء لفترات طويلة، لذلك ترتدي قفازات أثناء وجودها داخل حمام السباحة أو الشاطئ حتى لا ترى مظهر جلدها المنكمش.

 كيندال جينير

أعلنت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينير عن إصابتها بـ"فوبيا" الثقوب وشعورها بالفزع الشديد من رؤية أي شيء مثقوب أو ذي فتحات.

 ليام باين

صرح المغني ليام باين بأنه بسبب عقابه وهو طفل بغسل الملاعق المتسخة، عندما كبر نمت لديه "فوبيا" الملاعق المتسخة ولا يستطيع تحمل رؤيتها.

إقرأ أيضاً:  انهيار إيمان العاصي بعد اتهامها بالقتل في «خمس نجوم»
 

 ماثيو ماكونهي

يشعر الممثل الشهير ماثيو ماكونهي بالخوف والتوتر الشديد، عندما يضطر للتعامل مع الأبواب الدوارة.

أوبرا وينفري

تشعر المذيعة الأميركية أوبرا وينفري بالتوتر الشديد، عند سماع صوت مضغ العلكة، أو رؤية شخص يمضغ العلكة، أو رؤية علكة ممضوغة.